كولر: سعيد بإنجازات وشعبية الأهلي.. ولهذا السبب لم استشر فايلر

المدرب السويسري يتحدث عن الأهلي وإنجازاته

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
كولر: سعيد بإنجازات وشعبية الأهلي.. ولهذا السبب لم استشر فايلر

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، أنه سعيد بتجربته مع الفريق الأحمر، وذلك في تصريحات لشبكة (srf) السويسرية.

وقال كولر: "لقد حققنا الكثير مع الأهلي هذا الموسم، ونحن نسعى لتحقيق المزيد في الموسم المقبل".

وأضاف: "لقد شعرنا بالضغوط لأن الأهلي يملك شعبية ضخمة للغاية، وجماهيره يطالبون بتحقيق الانتصار في كل مباراة، ولكننا تكيفنا مع ذلك وتمكنا من تحقيق العديد من البطولات خلال هذا الموسم".

وأوضح كولر أنه يملك خبرة تحقيق البطولات بفوزه من قبل مع سانت جالين بلقب الدوري السويسري، وأنه استطاع أن يحقق البطولات مع النادي الأهلي بفضل العمل والتعاون مع نجوم وإدارة الفريق.

وأردف كولر أن الأمر لم يكن سهلاً بسبب لجوء الأندية المنافسة للعب بطريقة دفاعية في مواجهة الأهلي.

وواصل: "مهمتنا لا تكون سهلة في اختراق دفاعات المنافسين كما أن علينا دائماً الحذر من الهجمات المعاكسة".

وأردف كولر أن الأهلي لم يتلق أي هزيمة في بطولة الدوري ويطمح في أن ينهي الفريق البطولة بدون خسارة أي مباراة.

وأشار كولر إلى أنه لا يقضي الكثير من الأوقات خارج فندق الإقامة أو مقر النادي لأنه مرتبط بالعمل مع الفريق ولديه مترجم، كما أنه يتحدث باللغة الإنجليزية أغلب الأوقات.

كما امتدح كولر إدارة الأهلي التي اختارت له مقر سكن بالقرب من الملعب الخاص بالتدريبات وهو ما يجعله لا يعاني من المشكلات المرورية في القاهرة.

كما ذكر كولر أنه حرص على زيارة الأهرامات بعد أن سبق له زيارتها من قبل منذ 25 عاماً عندما زارها مع المنتخب السويسري.

فيما كشف كولر أنه لم يستشر مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للشياطين الحمر لأنه أراد أن يجمع خبراته بنفسه دون تكوين رأي مسبق عن الفريق.

وعن مستقبله مع الأهلي، قال إنه وقع على عقد لمدة عامين ويتوقع بأن يبقى لعام إضافي وأنه يحاول فقط أن يعطي كل شيء لصالح الأهلي وجماهيره.

واختتم كولر تصريحاته بأنه يرغب في الحصول على عطلة للسفر إلى سويسرا ولكنه لا يعلم مدى إمكانية حدوث ذلك بسبب غموض موعد كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة