مارسيل كولر: فوز الأهلي على الإسماعيلي "خادع"

فاز النادي الأهلي على فريق الإسماعيلي بنتيجة 3-1

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
مارسيل كولر: فوز الأهلي على الإسماعيلي "خادع"

يرى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أن فوز الشياطين الحمر على فريق الإسماعيلي يعتبر "خادعا" وأن النتيجة الكبيرة لا تعبر عن سير أحداث المباراة.

وفاز النادي الأهلي على فريق الإسماعيلي بنتيجة 3-1، مساء أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 6 نقاط في بطولة الدوري بعد الفوز على فريقي المصري والإسماعيلي، حيث تأجلت مباراته في الجولة الثانية أمام فريق سيراميكا كليوباترا في ظل ارتباطات الفريق الإفريقية.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات صحفية: "الأهلي فاز على الإسماعيلي بنتيجة كبيرة ولكن هذه النتيجة لا تعبر عن أحداث المباراة، حيث قدم فريق الإسماعيلي مباراة جيدة وحصل على أكثر من فرصة أمام مرمى النادي الأهلي".

وأضاف المدير الفني للشياطين الحمر: "النادي الأهلي يمتلك اسما كبيرا ويجب أن نلعب بجدية من أجل الظهور في أفضل مستوى، ولكن رغم فوزنا في اللقاء إلا أن فريق الإسماعيلي كان منافسا صعبا خلال المباراة".

وتابع مارسيل كولر: "النادي الأهلي كان يعاني من بعض المشكلات خلال الشوط الأول في مباراة الإسماعيلي، وتلقت شباكنا هدفا بسبب الاستهتار، ولكن لا نعاني من مشكلات دفاعية وإلا كنا قد خسرنا اللقاء في النهاية".

وأشاد مارسيل كولر بقائد النادي الأهلي وحارس مرماه محمد الشناوي، وقال: "الشناوي ظهر بمستوى مميز وقدم مباراة قوية، وأعتقد ان تألقه مفيداً لمنتخب مصر في ظل انضمامه لمعسكر المنتخب المقبل، كما أن طاهر محمد طاهر قدم مباراة جيدة خاصة عندما يشارك في مركز المهاجم".

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي: "إصابة إمام عاشور ليست قوية وأشعر بالحزن بسبب خروجه من المباراة، ولكن أتمنى أن يعود سريعا إلى صفوف الفريق".

خالد بيبو: الإسماعيلي سيتحول إلى فريق خطير

قال الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، إن الأهلي معتاد على لعب مباريات قوية محليا وقاريا مهما كان اسم المنافس.

وأضاف خالد بيبو، في تصريحات صحفية بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي: "أعتقد أن فريق الإسماعيلي سوف يتحول إلى فريق خطير بمرور الوقت، ورغم الفوز بثلاثية ولكن المباراة كانت صعبة خاصة أن الإسماعيلي قدم مباراة قوية جدا".

وتابع مدير الكرة في الأهلي: "لم نتعرض إلى خسائر في مباراة الإسماعيلي سوى إصابة إمام عاشور، كما تلقينا هدفا وهو أمر غير جيد حيث نريد الحفاظ على نظافة شباكنا دائما وتجنب استقبال الأهداف".

وقال خالد بيبو: "حالة إمام عاشور جيدة والأشعة أثبتت تعرضه لكدمة قوية، وسوف يتم إجراء أشعة أخرى بعد عودة الفريق إلى القاهرة من أجل وضع البرنامج العلاجي للاعب".

وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي: "الفريق يستعد للعب مباريات قوية على المستوى المحلي والقاري، ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة والفوز بجميع البطولات من أجل إسعاد الجماهير، وذلك رغم ضغط المباريات الذي يتعرض له الفريق في كل موسم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة