مدرب فلامنجو يشيد بأداء الأهلي.. ويؤكد سعادته بـ"الريمونتادا"

انتهى مشوار الأهلي في مونديال الأندية الذي استضافته المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري، بالحصول على المركز الرابع

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
مدرب فلامنجو يشيد بأداء الأهلي.. ويؤكد سعادته بـ"الريمونتادا"

أشاد فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، بأداء النادي الأهلي المصري، وذلك بعد مواجهة الفريقين في مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية والتي حسمها الفريق البرازيلي لصالحه بنتيجة 4-2.

وانتهى مشوار الأهلي في مونديال الأندية الذي استضافته المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري، بالحصول على المركز الرابع وذلك بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، حيث فاز الأهلي على أوكلاند سيتي النيوزيلندي وسياتل ساوندرز الأمريكي، وخسر من ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

ولم ينجح الأهلي في الفوز بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه، واكتفى بثلاث ميداليات برونزية خلال 8 مشاركات وصل خلالها إلى نصف نهائي البطولة 5 مرات.

وقال فيتور بيريرا، مدرب فلامنجو، في تصريحات بعد المباراة: "لعبنا مباراة صعبة أمام النادي الأهلي المصري الذي كان خصما قويا ويمتلك لاعبين كبار، ولكننا كنا عازمين على الفوز بعد خسارتنا في نصف نهائي مونديال الأندية أمام الهلال السعودي".

وأضاف مدرب فلامنجو: "حققنا الريمونتادا أمام الأهلي حيث كان الفريق متأخرا بهدفين مقابل هدف ونجح في تحويل المباراة لصالحه وإحراز 3 أهداف متتالية، وبالطبع هذا جعلني سعيدا برد فعل لاعبي فريقي وإصرارهم على تحقيق الفوز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة