أحمد فهيم: سعيد أنني سبب في دعاء الجمهور للفنان خالد صالح

هناك صلة قرابة بين الفنان أحمد فهيم والنجم الراحل خالد صالح

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
أحمد فهيم: سعيد أنني سبب في دعاء الجمهور للفنان خالد صالح

قال الفنان أحمد فهيم إنه لم يكن يحب أن يكشف عن صلة القرابة بينه وبين النجم الراحل خالد صالح، ولكن سعد برد فعل الجمهور على صلة القرابة وتوجيهم دعوات للنجم الراحل.

وأضاف أحمد فهيم في تصريحات إذاعية أنه شرف له أن النجم خالد صالح خاله، وقال إنه بعد دوره في مسلسل جعفر العمدة أصبح الجمهور يترحم على خالد صالح بسبه، وتابع إنه يتمنى أن يكون سبباً في أن يدعي الجمهور للفنان الراحل بعد وفاته.

وعن دوره في مسلسل جعفر العمدة، قال أحمد فهيم إنه تلقى العرض بالمشاركة في العمل قبل التصوير بيومين فقط، وأنه بمجرد أن تواصل معه محمد سامي وشرح له الدور وافق على الفور.

وأوضح أن أول المشاهد التي صورها في العمل هو مشهد اعتدائه بالضرب على الفنانة جوري بكر التي كانت تلعب دور "وداد" زوجته في منزل والدها الفنان فتوح أحمد.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهيم جسد دور شخصية سيد العمدة في المسلسل الشهير جعفر العمدة، وهو لم يكن المرشح الأول للدور فكان أول المرشحين هو الفنان تامر عبد المنعم الذي أكد محمد سامي أنه كان يرى أنه أفضل شخص يلعب هذا الدور ولكن تامر عبد المنعم اعتذر عن المشاركة في العمل.

وكشف تامر عبد المنعم في أحد اللقاءات إنه كان يتمنى المشاركة في مسلسل جعفر العمدة ووصفه بأنه يشبه مباراة كرة القدم الجميلة التي تعلم أنها ستكون مباراة ممتعة، ولكن بسبب التزامات السفر لديه التي لم تتوافق مع مواعيد التصوير اضطر للاعتذار عن العمل.

بعدها ترشح للدور الفنان إدوارد، ولكن اعتذر هو الآخر عن العمل لإحساسه أن الدور يشبه شخصيته في مسلسل البرنس الذي قدمه أيضا مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

بعدها اختار محمد سامي أحمد فهيم الذي أشاد بعظمة أدائه في لقاء له، وقال محمد سامي إنه يتمنى أن يخرج في أحد الأيام مسلسل من بطولة أحمد فهيم. وطالب محمد سامي من الجمهور ألا يقارن أحد أحمد فهيم بالنجم الراحل خالد صالح، مؤكدا أنه سيصبح واحد من أهم النجوم في مصر.

آخر أعمال أحمد فهيم

تألق أحمد فهيم في دور سيد العمدة في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا لكل صناع العمل وكان من أبرز الأعمال المضيئة في مشوار أحمد فهيم حتى الآن.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة هالة صدقي التي جسدت دور "صفصف" والدة كل من سيد وجعفر، والنجم محمد رمضان والذي لعب دور "جعفر العمدة"، هذا إلى جانب الفنان الشاب أحمد داش، وزوجات "جعفر" الأربعة وجسد شخصياتهم النجوم مي كساب التي لعبت دور "ثريا"، "دلال" وهي زوجته الثانية ولعبت دورها الفنانة إيمان العاصي، و"نرجس" وهي الزوجة الثالثة التي قدمتها الفنانة منة فضالي.

أما رابع زوجات جعفر العمدة والأخيرة، والتي مثلت قصة الحب في حياة جعفر العمدة فهي "عايدة" والتي لعبت دورها الفنانة زينة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة