خوفاً من الأهلي.. الزمالك يسعى لتجديد تعاقد أحمد فتوح

نادي الزمالك يخشى من تكرار سيناريو لاعبه السابق إمام عاشور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
خوفاً من الأهلي.. الزمالك يسعى لتجديد تعاقد أحمد فتوح

يسعى نادي الزمالك المصري لحسم مستقبل ظهيره الأيسر أحمد فتوح من خلال تقديم عرض جديد له للاستمرار مع الفريق، وتجنب رحيله خلال الصيف الحالي أو المقبل.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي الزمالك يخشى من تكرار سيناريو لاعبه السابق إمام عاشور، الذي رحل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية للاحتراف في نادي ميتيلاند الدنماركي، ثم عاد إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر البدء في التفاوض مع أحمد فتوح من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2024، بالإضافة إلى تجديد تعاقد حارس المرمى محمد صبحي والذي ينتهي تعاقده في صيف عام 2025.

وقالت التقارير الصحفية، إن أحمد فتوح لا يعارض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، ولكنه اشترط الحصول على جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى زيادة راتبه السنوي في عقده الجديد مع الزمالك.

وبدأ أحمد فتوح مسيرته الكروية في صفوف ناشئي نادي الزمالك، وانتقل إلى فريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم في عام 2019، وعاد مرة أخرى ليلعب مع فريق الزمالك.

ويبلغ أحمد فتوح من العمر 25 عاما، وخلال الموسم الماضي شارك في 28 مباراة مع فريق الزمالك بجميع البطولات، وسجل 3 أهداف وصنع 5 أهداف.

وعلى المستوى الدولي، لعب أحمد فتوح 22 مباراة دولية مع منتخب مصر، وسجل هدفا واحدا وصنع هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة