لأول مرة.. هنا الزاهد تتحدث عن طلاقها من أحمد فهمي: أنا تمام ومبسوطة

أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
لأول مرة.. هنا الزاهد تتحدث عن طلاقها من أحمد فهمي: أنا تمام ومبسوطة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن حالتها النفسية بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، مؤكدة أنهما لا يزالان أصدقاء وزملاء في نفس المهنة.

وأكدت هنا الزاهد في حوارها مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج "كلاكيت" على راديو نجوم إف إم، إنها تمر بمرحلة صعبة بعد الانفصال، لكنها تحاول أن تكون قوية ومتفائلة.

فتقول هنا الزاهد عن تجربة انفصالها: "الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل، في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام".

وتصف هنا زاهد تجربة انفصالها قائلة: "الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا عشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدا".

وأوضحت هنا الزاهد  أنها احتفظت بعلاقة طيبة مع زوجها السابق، الذي ارتبطت به لمدة خمس سنوات، فقالت: "إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا".

وتابعت قائلة: "ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة".

أعمال هنا الزاهد

الجدير بالذكر، شاركت هنا زاهد مؤخرا في مسرحية "كازانوفل" التى عرضت في المملكة العربية السعودية ضمن موسم  الرياض.

والمسرحية ضمت عدداً كبيراً من النجوم بجانب هنا الزاهد، وهم وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري.

كما تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" في موسم عيد الفطر، ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد.

وكان مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي عرض 2023 هو آخر مسلسلات هنا الزاهد التي شاركت، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً فرو عرضه على. المنصات الرقمية وقنوات التليفزيون.

والمسلسل كان من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني وآية سماحة ومحمد جمعة ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت في نوفمبر الماضي انفصالها عن أحمد فهمي، من خلال رسالة عبر حسابها على إنستجرام، قالت فيها: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة