لطيفة ترد على أخبار ارتباطها براغب علامة

الفنانة التونسية تعتبر النجم اللبناني بمثابة فرد من عائلتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
لطيفة ترد على أخبار ارتباطها براغب علامة

ردت الفنانة التونسية لطيفة على الأخبار التي انتشرت مؤخراً والتي تتحدث عن ارتباطها عاطفياً بالنجم اللبناني راغب علامة وذلك بسبب ظهورهما معاً في عدة صور ومناسبات.

وأبدت الفنانة لطيفة اعتزازها بعلاقتها بالفنان اللبناني راغب علامة والذي تعتبره فرد من عائلتها وبمثابة شقيقها وليس فقط زميل لها في الوسط الفني.

وأكدت لطيفة خلال حوار لها مع راديو روتانا أنها اعتادت على ظهور مثل هذه الشائعات مثلما ظن البعض أنها ارتبطت بالنجم كاظم الساهر بسبب تعاونها معه في أحد الأغنيات.

وسارعت الفنانة لطيفة بالتأكيد على أن كل ما ينشر عن علاقتها العاطفية بالفنان راغب علامة مجرد شائعات خاصة وأن ظهورها معه في بعض الأماكن العامة لا يعني أنها ترتبط به خاصة وأنهما على علاقة صداقة وود منذ سنوات طويلة.

وأشادت الفنانة لطيفة بتعاونها الفني مع النجم راغب علامة وأنها قدمت بالتعاون معه أغنية من أنجح أغنياتها وذلك عندما حل ضيفاً على برنامجها "حكايات لطيفة" الذي تم عرضه منذ سنوات على قناة DMC المصرية.

يذكر أن لطيفة ظهرت مع الفنان راغب علامة في أحد السهرات وهما يرقصان معاً بطريقة عفوية وتلقائية أمام الكاميرات في أحد المطاعم وهو ما كان سبباً في ظهور هذه الشائعة.