أول تعليق من تين هاج عن ارتباط نيمار بمانشستر

المدرب الهولندي يتحدث للمرة الأولى عن نيمار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
أول تعليق من تين هاج عن ارتباط نيمار بمانشستر

علق الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد للمرة الأولى على التقارير التي تربط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان بالشياطين الحمر.

ووجه أحد المراسلين سؤالاً إلى تين هاج عن مستقبل نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان ومدى حقيقة اقترابه من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج إنه لا يوجد لديه الآن أخبار أو معلومات مؤكدة يمكن أن يكشف عنها للصحافة أو وسائل الإعلام وأن في حالة وجود أي شيء حقيقي على أرض الواقع فإنه سيقوم بالإعلان عنه.

الجدير بالذكر أن اسم البرازيلي نيمار ارتبط خلال الأيام الماضية بنادي مانشستر يونايتد وكذلك نادي نيوكاسل يونايتد بجانب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويرغب نيمار بحسب التقارير الصحفية الرياضية الصادرة من فرنسا في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعدما قامت الجماهير بالهتاف ضده في أكثر من مناسبة.

وأردفت التقارير أن نيمار صاحب الـ31 عاماً يرغب في الانتقال إلى فريق جديد خارج فرنسا من أجل خوض تجربة أخرى في مسيرته الاحترافية.

وعلى الرغم من رغبة نيمار في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان فإن عقده مع النادي ما يزال مستمراً حتى صيف عام 2025 وهو ما سيجعل رحيله عن النادي الفرنسي بموافقة الإدارة وليس فقط بحسب قراره هو.

يذكر أن نيمار يلعب بين صفوف نادي باريس سان جيرمان منذ عام 2017 بعدما رحل عن صفوف برشلونة بقيمة 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ نهاية شهر فبراير الماضي بعدما تعرض إصابة في الكاحل قبل أن يخضع إلى عملية جراحية.

الجدير بالذكر أن الإصابة حرمت نيمار من استكمال موسمه المميز مع النادي الفرنسي خاصة وأنه تمكن من تسجيل 18 هدفاً بجانب صناعه لـ17 هدفاً آخر خلال مشاركته في 29 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة