لعبة Styx: Shards of Darkness

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو 2021
لعبة Styx: Shards of Darkness

صدرت لعبة ستيكس: شاردس أوف داركنيس (Styx: Shards of Darkness) رسميّاً في 14 آذار/مارس الحالي عام 2017، لذا سنستعرض في هذا المقال أبرز المعلومات المتنوّعة حولها، من تطويرها ونشأتها، لمحة عن تاريخها، طاقم العمل القائم عليها، عناصرها ومزاياها، آليّة سيرها وكيفيّة لعبها.

معلومات عامّة حول لعبة Styx: Shards of Darkness

  • نوع اللّعبة (Genre): مغامرات وتسلّل (Adventure / Stealth).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ وجماعيّ (Single-player / Multiplayer).
  • موعد الإصدار (Release Date): في 14 آذار/مارس في عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One) ومايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة سيانيد (Cyanide).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة فوكس هوم إنتراكتيف (Focus Home Interactive).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة من هنا.
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الخاصّة باللّعبة من هنا.

يمكنك مشاهدة المقطع التّرويجيّ للّعبة من هنا:

مقالات ذات علاقة

لمحة عن قصّة لعبة Styx: Shards of Darkness

قامت شركة الألعاب الفرنسيّة (Cyanide) بتطوير لعبة المغامرات والتّسلّل الجّديدة (Styx: Shards of Darkness)، على أن تتولّى نظيرتها شركة الألعاب (Focus Home Interactive) عمليّة إطلاق اللّعبة عالميّاً في 14 آذار/مارس الحالي عام 2017، ذلك لكلّ من جهازي الألعاب الإلكترونيّة (PS4) و (Xbox One)، فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows).

لمحة عن سلسلة ألعاب ستيكس وتسلسل أحداثها

تعتبر لعبة (Styx: Shards of Darkness) الإصدار الثّالث ضمن سلسلة ألعاب التّسلّل ستيكس (Styx)، ذلك بعد كلّ من لعبتي أوف أوركس آند مين (Of Orcs and Men) في 11 تشرين الأوّل/أكتوبر عام 2012 وستيكس: ماستر أوف شادوز (Styx: Master of Shadows) في 7 تشرين الأوّل/أكتوبر عام 2014.

فبعد أن حاول العفريت ستيكس إنقاذ صديقه من الأسر، حينما كان محتجزاً في قلب شجرة العالم، خلال أحداث اللّعبة السّابقة، عليك أن تقوده الآن للتّسلّل والدّخول إلى مدينة الجّان الظّلاميّة كورانغار (Körangar)، للبحث عن الأسرار والأسباب الّتي دفعت الجّان الظّلاميّين إلى عقد تحالف مع نظرائهم الأقزام.

خصائص لعبة Styx: Shards of Darkness وكيفيّة لعبها

ترتكز لعبة (Styx: Shards of Darkness) أساساً على خاصيّة التّسلّل، حيث يمكنك الهروب والتنصّل من عيون الأعداء بكلّ سهولةٍ وسلاسة، لتتنقّل وتكتشف العالم من حولك في مغامرة مثيرة ومشوّقة.

أبرز مهارات وميّزات ستيكس

لعلّ الخاصيّة الأبرز الّتي يتميّز بها العفريت ستيكس (Styx) هي قدرته على استنساخ نفسه (Clone)، كما هو الحال في الإصدارين السّابقين، فضلاً عن ميّزة التخفّي عن الأنظار كليّاً لوقتٍ محدود، الأمر الّذي يضلّل ويصعّب الحال على الأعداء ويساعدك على إنجاز وإتمام مهامك بسهولةٍ أكبر.

بالإضافة إلى ما سبق، يتمتّع ستيكس بالسّرعة والمرونة في حركته، حيث يستطيع الجّري، القفز والتسلّق بكلّ راحة، ذلك باستخدام بعض الأدوات المساعدة، مثل: الحبل والخطّاف، كما يمكنه نصب الفخاخ المختلفة لأعدائه.

نمطي لعب ستيكس: شاردس أوف داركنيس

يتيح لك القائمون إمكانيّة الاستمتاع بلعب (Styx: Shards of Darkness) مع صديقٍ واحد فقط، ذلك من خلال نمط اللّعب الجّماعيّ التّعاونيّ (Co-operative Multiplayer Mode)، حيث يمكن لهذا الصّديق مشاركتك اللّعب من خلال تحريكه لإحدى نسخ العفريت ستيكس (Styx).

فضلاً عن نمط اللّعب الفرديّ الأساسيّ (Single-player Mode)، الّذي يمكّنك من خوض مغامرة مثيرة ومشوّقة لوحدك مع ستيكس.

في النّهاية.. هذه كانت مراجعة حول لعبة المغامرات والتّسلّل القادمة ستيكس: شاردس أوف داركنيس (Styx: Shards of Darkness)، الّتي ستأخذك في جولة غريبة ومريبة حول عالم ظلاميّ شرير، حيث يجب على محبّي هذا النّوع من الألعاب التّشويقيّة الانتظار حتّى منتصف الشّهر الحالي، للاستمتاع باللّعبة ومعرفة تقييمات أبرز المراجع المختصّة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة