لعبة الكابوس الصغير Little Nightmares

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
لعبة الكابوس الصغير Little Nightmares

تدور أحداث اللّعبة القادمة في عالم افتراضيّ يُدعى الماو (The Maw)، تقود من خلاله فتاة صغيرة لحلّ مجموعة من الألغاز الغامضة، ذلك ضمن أحداث ومغامرات مثيرة ومشوّقة، لذا سنستعرض في هذا المقال أبرز المعلومات المتنوّعة حول لعبة ليتل نايتميرز (Little Nightmares)، بدايةً من بطاقة تعريفيّة حولها، طاقم عملها، موعد إصدارها، تطويرها ونشأتها، المنصّات الدّاعمة لها، لمحة عن قصّتها، كيفيّة لعبها، عناصرها وخصائصها المختلفة وغيرها.

معلومات عامّة حول لعبة Little Nightmares

نوع اللّعبة (Genre): مغامرات، ألغاز ورعب (Adventure / Puzzles / Horror).

  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player).
  • موعد الإصدار المتوقّع (Release Date): في 28 نيسان/أبريل عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One) ومايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة تارسير ستوديوز (Tarsier Studios).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة بانداي نامكو إنترتينمنت (Bandai Namco Entertainment).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الخاصّة باللّعبة

مقالات ذات علاقة

تطوير لعبة Little Nightmares والمنصّات الدّاعمة لها

قامت شركة الألعاب السّويديّة (Tarsier Studios) بتطوير لعبة المغامرات والرّعب الجّديدة (Little Nightmares)، على أن تتولّى شركة الألعاب اليابانيّة (Bandai Namco Entertainment) عمليّة إطلاق اللّعبة عالميّاً في 28 نيسان/أبريل عام 2017.

ذلك لكلّ من جهازي الألعاب الإلكترونيّة (PS4) و (Xbox One)، فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows)، من الجّدير ذكره بأنّ اسم اللّعبة المعلن كان في البداية جوع هانغر (Hunger)، قبل أن يتمّ اعتماد الاسم الحالي كوابيس صغيرة (Little Nightmares) في وقتٍ لاحق.

قصة لعبة Little Nightmares وآلية سيرها

تقوم قصّة اللّعبة القادمة (Little Nightmares) حول فتاة صغيرة اسمها (Six)، تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، يتمّ خطفها نحو عالم افتراضيّ يقع تحت الماء ويُعرف بالماو (The Maw)، إلّا أنّها تستطيع الهروب من خاطفيها، لتبدأ حينها رحلة مثيرة ومشوّقة، داخل هذا العالم المليء بالأسرار والألغاز الغامضة.

حيث عليك قيادتها خلال هذه الرّحلة ومساعدتها في حلّ جميع الألغاز وتجاوز كلّ المصاعب، ذلك من خلال منظور لعب الشّخص الثّالث (Third-person)، علماً بأنّه يمكنك الاستمتاع بلعب ليتل نايتميرز من خلال نمط اللّعب الفرديّ (Single-player Mode) فقط.

ختاماً.. هذه كانت مراجعة حول لعبة المغامرات والألغاز الجّديدة ليتل نايتميرز (Little Nightmares)، الّتي ستأخذنا في رحلة مشوّقة ومنتظرة إلى عالم افتراضيّ غامض، لذلك علينا انتظار موعد صدور اللّعبة في ربيع العام الحالي، للاستمتاع بها والوقوف عند تقييمات أبرز الخبراء والمراجع المختصّة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة