لعبة الأكشن الجديدة Strafe

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
لعبة الأكشن الجديدة Strafe

أعلنت شركة الألعاب الأمريكيّة (Devolver Digital) أنّها ستُطلق اللّعبة رسميّاً في 28 آذار/مارس في عام 2017، لذا سنستعرض في هذا المقال معلومات متنوّعة حولها، من ماهيّتها، تطويرها ونشأتها، موعد إطلاقها، عناصرها، آليّة سيرها، كيفيّة لعبها، خصائصها ومزاياها المختلفة وغيرها.

معلومات عامّة حول لعبة ستراف (Strafe)

غلاف لعبة Strafe

  1. نوع اللّعبة (Genre): أكشن وتصويب (Action / Shooting).
  2. نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player).
  3. موعد الإصدار المتوقّع (Release Date): في 28 آذار/مارس في عام 2017 عالميّاً.
  4. المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows) وأو إس إكس (OS X).
  5. الشّركة المطوّرة (Developer): شركة بيكسل تايتانز (Pixel Titans).
  6. الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة ديفولفير ديجيتال (Devolver Digital).
  7. مصمّم اللّعبة (Designer): توم غلانت (Thom Glunt).
  8. موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة.
  9. صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الخاصّة باللّعبة.

مقالات ذات علاقة

لمحة عن قصّة لعبة ستراف وإصدارها

قامت شركة الألعاب الأمريكيّة (Pixel Titans) بتطوير لعبة الأكشن والتّصويب الجّديدة ستراف (Strafe)، على أن تقوم نظيرتها شركة (Devolver Digital) بإصدار اللّعبة رسميّاً في 28 آذار/مارس في عام 2017 حول العالم، ذلك لكلّ من جهاز الألعاب الإلكترونيّة (PS4) ونظامي تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows) و (OS X).

تدور أحداث اللّعبة القادمة في الفضاء، حيث تقود من خلالها جامعاً للخردة من منظور تصويب الشّخص الأوّل (First-person Shooter)، يصل إلى مركبة فضائيّة تُدعى إيكاروس (Icarus)، لتبدأ حينها عمليّة قتل جميع الأشياء المختلفة الّتي تظهر لك، بهدف جمع الخردة لإعادة تدويرها وإنجاز المهام المختلفة بنجاح.

القتل على مركبة إيكاروس Icarus

 

خصائص لعبة ستراف وكيفيّة لعبها

لعلّ أبرز ما يميّز لعبة (Strafe) هو اعتمادها على آليّة عمل جديدة، يمكنها تغيير مراحل اللّعب (Levels) بشكلٍ دائم، الأمر الّذي يعني استمرار ظهور عدد غير منتهي من المراحل الجّديدة.

علماً بأنّ اللّعبة القادمة ستتميّز بخاصيّتين مختلفتين هما: الجّاذبيّة الرقميّة (Digital Gravity) ونظام التّناثر الدّمويّ الحيويّ (Dynamic Blood Splatter System).

الأسلحة والأدوات المختلفة في اللّعبة

يوفّر لك القائمون مجموعة متنوّعة من الأسلحة المختلفة (Weapons)، ذلك على اعتبار أنّ تناثر الدّماء عنصرٌ أساسيّ في لعبة ستراف، حيث هناك: المسدّسات، البنادق، الرّشاشات الآليّة، المدافع، الأسلحة اللّيزريّة، الأسلحة البيضاء وغيرها.

من الجّدير ذكره بأنّ كلّ سلاحٍ ناريّ في اللّعبة القادمة يتميّز بأسلوبين مختلفين في الاستخدام: الأوّلي (Primary) والثّانويّ (Secondary)، علماً بأنّ هذه الأسلحة قابلة للتطوّر والتّحسّن (Upgrade)، ذلك من خلال بعض أدوات رفع القوّة (Power-up)، الّتي يمكنك الحصول عليها من متجر اللّعبة.

في النّهاية .. هذه كانت أبرز وأهمّ المعلومات المتنوّعة حول لعبة الأكشن والتّصويب الجّديدة ستراف (Strafe)، الّتي تُعيد إحياء ألعاب الأكشن في تسعينيّات القرن الماضي، حيث سننتظر لنهاية شهر آذار/مارس القادم، للوقوف عند تفاصيل هذه اللّعبة ومعرفة تقييمات المراجع المعتمدة والمختلفة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة