الركراكي يفاجئ الجماهير المغربية بقائمة أسود الأطلس قبل كأس العالم

المدير الفني الجديد للمنتخب المغربي يستعد بقوة للمونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
الركراكي يفاجئ الجماهير المغربية بقائمة أسود الأطلس قبل كأس العالم

يستعد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب لإعلان القائمة الأولى لأسود الأطلس تحت قيادته خلال المرحلة المقبلة والتي ستخوض مواجهتي تشيلي وباراغواي في نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي منتخبي تشيلي وبارغواي في مدينتي برشلونة وإشبيلية خلال شهر سبتمبر الجاري استعداداً لمنافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وتؤكد التقارير الرياضية أن قائمة المنتخب المغربي ستشهد مفاجآت ومنها ضم وليد شديرة هداف نادي باري المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ويعتبر ضم الركراكي لشديرة مفاجأة للجماهير المغربية خاصة وأنه قد أشيع عن اللاعب من قبل أنه يرفض الانضمام للمنتخب المغربي.

فيما تشير التقارير الرياضية المغربية أيضاً إلى تراجع حكيم زياش نجم نادي تشيلسي عن قراره بالاعتزال الدولي بعد رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش وهو ما سيجعله متاحاً للانضمام لأسود الأطلس خلال المعسكر المقبل.

ولا تعتبر هذه هي المفاجآت هي الوحيدة التي سيعلن عنها الركراكي إذ قد يعلن استبعاده كذلك لعدد من الأسماء التي اعتادت الانضمام لقائمة أسود الأطلس خلال الفترة السابقة تحت قيادة خليلوزيتش.

يذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أقال خليلوزيتش من منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني قبل أشهر من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وقرر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي تعيين وليد الركراكي في منصب المدير الفني لأسود الأطلس وذلك لما حققه من إنجازات مع نادي الوداد من خلال الفوز ببطولتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 تضم منتخبات كرواتيا وصيف مونديال روسيا 2018 وبلجيكا وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة