مدرب الأهلي يتحدى الرجاء المغربي قبل مواجهة الفريقين الإفريقية

يلعب الأهلي أمام الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل 29 أبريل على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
مدرب الأهلي يتحدى الرجاء المغربي قبل مواجهة الفريقين الإفريقية

قال سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي المصري، إن الشياطين الحمر قادرون على الفوز في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي.

ويلعب الأهلي أمام الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل 29 أبريل على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، بعد فوزه في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 2-0 على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي.

وأضاف سامي قمصان، في تصريحات صحفية: "الرجاء يعتبر من أفضل الفرق الإفريقية، ومباراة العودة ستكون قوية، كما نجح النادي الأهلي في تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة الذهاب تمنحه أفضلية في لقاء العودة".

وتابع مدرب الأهلي: "يجب أن نلعب مباراة العودة بجدية لأن الرجاء المغربي فريق كبير ويمتلك تاريخاً إفريقياً مشرفاً كما سيحظى بدعم ومساندة كبيرة من جماهيره".

وقال سامي قمصان: "نثق في قدرة النادي الأهلي على حسم لقاء العودة لصالحه ولكن بشرط اللعب بقوة وجدية، وأتمنى أن تشهد المباراة روح رياضية عالية بين الفريقين خاصة مع العلاقة الجيدة بين قيادات الناديين".

وتعتبر مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قمة مكررة من نسخة الموسم الماضي للبطولة، حيث التقى الفريقان في نفس الدور ونجح الأهلي في الفوز والصعود إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء، ويدير المباراة الحكم الليبي معتز إبراهيم، ويعاونه الحكم الليبي عطية عيسى، والحكم التونسي خليل حساني، والليبي أحمد عبد الرازق حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم الغاني دانيال لاريا، ويعاونه الحكم الكيني بيتر واويرو.

وتعتبر هذه المباراة هي أول مباراة إفريقية يديرها الحكم الليبي معتز إبراهيم لفريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي.

أحمد قندوسي: نحترم الرجاء المغربي ولكن جاهزين من أجل الفوز

قال الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط النادي الأهلي، إن لاعبي الأهلي مستعدون لمباراة فريق الرجاء المغربي، حيث توجد حالة شديدة من التركيز قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أحمد قندوسي، في تصريحات صحفية: "نحترم فريق الرجاء المغربي، ولكن نستعد لمباراة الإياب بجدية من أجل استكمال المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع أحمد قندوسي: "توجد حسابات خاصة لمباراة الإياب ورغم الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب، إلا أننا نعمل بجدية من أجل الحفاظ على النتيجة الإيجابية والتأهل إلى الدور نصف النهائي".

وقال لاعب وسط الأهلي: "حضور جماهير الرجاء للمباراة يزيد من أهميتها كما أنه يخلق أجواء خاصة داخل الملعب، والأهلي حقق الفوز في حضور الجماهير كما حدث في مباراتي الهلال السوداني والرجاء المغربي".

وانضم أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي وفاق سطيف الجزائري، وشارك مع الأهلي في 9 مباريات وأحرز هدفا وصنع هدفا آخر.

وقال قندوسي: "اعتدت على أجواء غرفة الملابس في النادي الأهلي، وأشعر بالسعادة مع الفريق، حيث يتعاون جميع اللاعبين من أجل تقديم الأفضل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة