الزلزولي يٌبشر جماهير المغرب قبل مواجهة إسبانيا في كأس العالم

جدية وإصرار في منتخب المغرب قبل مواجهة إسبانيا في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
الزلزولي يٌبشر جماهير المغرب قبل مواجهة إسبانيا في كأس العالم

يرى عبد الصمد الزلزولي لاعب منتخب المغرب، أن حظوظ أسود أطلس قوية في هزيمة إسبانيا والعبور إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

تصريحات نجم المنتخب المغربي اليوم

وقال الزلزولي في تصريحات صحفية مغربية اليوم الأحد، "لدينا الثقة في إمكانية الفوز على إسبانيا إذا لعبنا كفريق وعملنا بجد".

وواصل النجم المغربي حديثه،"نملك تاريخا في المونديال ببلوغنا الدور الثاني لكأس العالم قبل 36 عاما، ونحن سعداء بتكرار هذا الإنجاز وكتابة تاريخ جديد للمنتخب المغربي".

وأضاف"كنا سعداء جدا بعد التأهل لثمن النهائي واحتفلنا في غرف الملابس، لكننا الآن نركز على مباراة الثلاثاء ولدينا الثقة في إمكانية الفوز بها".

وفي نفس السياق تحدث زميله زكريا أبو خلال جناح منتخب المغرب "المدرب وليد الركراكي يقدم لنا حلولا تكتيكية جديدة، تجعل كل المنتخبات التي تواجهنا تجد صعوبة في الفوز علينا وهز شباكنا".

واختتم زكريا حديثه "أنا سعيد جدا بالتأهل إلى الدور الثاني ولكننا لا نريد التوقف هنا، نريد أن نذهب إلى أدوار أبعد وأبعد".

مشوار منتخب المغرب في مونديال قطر

وكان منتخب المغرب تحت قيادة وليد الركراكي قد قدم مستويات مبهرة خلال الدور الأول من نهائيات كأس العالم 2022 حيث تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط على حساب كرواتيا وبلجيكا.

ويلعب منتخب المغرب أمام إسبانيا في مواجهة قوية ومثيرة ضمن فعاليات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.