المغرب توافق على ضم عادل رمزي لجهاز أسود الأطلس في المونديال 2022

بعد تمسكه بالاستمرار كمدرب لرديف آيندهوفن الهولندي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
المغرب توافق على ضم عادل رمزي لجهاز أسود الأطلس في المونديال 2022

وافق الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع على ضم عادل رمزي إلى الجهاز الفني لأسود الأطلس المشارك في كأس العالم 2022 في قطر.

وكان عادل رمزي قد تقدم بطلب إلى رئيس الاتحاد المغربي بالرغبة في الانضمام إلى الجهاز الفني لأسود الأطلس المشارك في مونديال 2022 ولكن بشرط الاحتفاظ بمنصبه كمدرب لرديف نادي آيندهوفن الهولندي.

وكشفت الصحف المغربي أن فوزي لقجع والاتحاد والمغربي وافقا على طلب عادل رمزي وهو ما سيجعله ينضم إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب أسود الأطلس بالإضافة إلى منصبه مع نادي آيندهوفن الهولندي.

وأشارت الصحف المغربية إلى أن لقجع وافق على شرط عادل رمزي وذلك لثقته في كفاءة المدرب المغربي وكذلك لعلاقته المميزة مع النجوم المحترفين.

وينتظر أن يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم خلال الأسبوع المقبل عن المدرب الجديد لمنتخب أسود الأطلس وذلك خلفاً للبوسني وحيد خليلوزيتش الذي تمت إقالته خلال الأسبوع الماضي.

وتتوقع التقارير أن يتم تعيين المغربي وليد الركراكي في منصب المدير الفني لأسود الأطلس خاصة وأنه أبرز المرشحين لهذا الدور في الوقت الحالي.

وتمكن وليد الركراكي من قيادة نادي الوداد المغربي للفوز ببطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا وبرهن على امتلاكه لقدرات رائعة ستمكنه من قيادة المنتخب المغربي في كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد المغربي قد أعلن عن إقالة وحيد خليلوزيتش وذلك بسبب الخلافات بينهما والتي جعلت استمراره في مهمته حتى كأس العالم غير واردة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة