نجم المغرب السابق: مباراة كرواتيا هي مفتاح تأهل أسود الأطلس

منتخب أسود الأطلس يبحث عن تحقيق أفضل نتيجة أمام كرواتيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
نجم المغرب السابق: مباراة كرواتيا هي مفتاح تأهل أسود الأطلس

يرى محمد سهيل نجم منتخب المغرب السابق أن مواجهة منتخب بلاده أمام كرواتيا في انطلاقة المشوار بكأس العالم 2022 في قطر ستكون بمثابة مفتاح تأهل أسود الأطلس إلى الدور الثاني.

وأضاف سهيل أن المنتخب المغربي يجب أن يتفادى النتيجة السلبية أمام كرواتيا لأن في حالة الخسارة سيدخل منتخب أسود الأطلس الجولة الثانية وهو في ضغط كبير خوفاً من الإقصاء.

وأشار سهيل إلى أن المنتخب المغربي إذا تمكن من الحصول على نتيجة إيجابية من مواجهة كرواتيا سيدخل بثقة عالية في الجولتين الثانية والثالثة على أمل حصد نقاط التأهل للدور الثاني في كأس العالم.

وأبدى سهيل حزنه الكبير على فقدان المنتخب المغربي لمجهودات أمين حارث الذي تعرض لإصابة قوية أجبرته على الابتعاد عن المشاركة في المونديال خاصة وأنه كان قادر على تقديم الإضافة الفنية لأسود الأطلس.

يذكر أن المنتخب المغربي يستعد للمونديال بمواجهة أخيرة أمام جورجيا، وقام الاتحاد المغربي باختيار هذه المواجهة وذلك لاقتراب المنتخب الجورجي قليلاً من المنتخب الكرواتي ويعتبر من ذات المدرسة الكروية.

ويحاول المنتخب المغربي الاستفادة من مواجهة جورجيا بأكبر صورة ممكنة ليدخل إلى منافسات كأس العالم وهو في الجاهزية الفنية التامة بجانب الثقة العالية.

يذكر أن المنتخب المغربي يلعب في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، ويبحث أسود الأطلس عن حصد بطاقة التأهل من هذه المجموعة الصعبة التي تضم وصيف وصاحب المركز الثالث في مونديال روسيا 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة