لقاء سويدان:مش كل الفنانين لديهم طائرات خاصة وكبار النجوم يموتون فقراء

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
لقاء سويدان:مش كل الفنانين لديهم طائرات خاصة وكبار النجوم يموتون فقراء

قالت الفنانة لقاء سويدان إنها تتمنى أن يوجد موقع يوجد به معلومات حقيقية وغير مغلوطة عن الفنانين.

وأوضحت لقاء سويدان في لقاء لها مع "موقع القاهرة 24"، أن الجمهور يأخذ صورة غير صحيحة عن النجوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنه ليس كل الفنانين يمتلكون طائرات خاصة، حتى إن معظم الفنانين الكبار يموتون فقراء.

وأضافت "لقاء" أن نقابة المهن التمثيلية تحاول أن تقدم خدمات للفنانين مثل دار المسنين، ولكن لا تزال هذه الخدمات غير كافية فنحن نحتاج لدعم ومساندة من الدولة، وقالت: "إحنا مش مليارات إحنا بنتعب حتى الناس اللي بتجيب الطيارات الخاصة عندهم مشاكلهم الشخصية".

وأكدت الفنانة المصرية أن الممثل يعاني فهو يجسد في كل عمل شخصية مختلفة، وكل شخصية يقدمها الفنان تؤثر فيه، وليس كل الأشخاص تستطيع التخلص من الشخصيات التي يقدمونها بسهولة، موضحة أن الممثلين المصريين يحتاجون لكثير من الدعم لكي يتم حفظ كرامة الفنان.

آخر أخبار لقاء سويدان

تصدرت الفنانة لقاء سويدان محركات البحث الفترة الماضية بعد صفعها الفنان ميدو عادل على وجهه بعد انتهاء العرض الأخير لمسرحية "سيد درويش" على مسرح البالون في منطقة العجوزة.

ورفضت لقاء سويدان الكشف عن أسباب اعتدائها على زميلها ميدو عادل، وأكد أن الأمر أمام النيابة الإدارية لأنها موظفة في الدولة، وطالبت من الجميع عدم إصدار أحكام حتى يتم الإعلان نتيجة التحقيقات، ورفضت لقاء سويدان عمل أي مداخلات هاتفية أو لقاءات تلفزيونية تتحدث فيها عن الواقعة.

وهو الأمر الذي عرضها لحالة هجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا في بعض الإعلاميين يشنون هجوما على تصرفها ومنهم الإعلامية بسمة وهبة.

وخرج الفنان ميدو عادل عن صمته وأكد أنه كاد يرد الصفعة بالضرب، ولكن من حاوله طالبوه بأن يتمالك أعصابه حتى لا يضيع آخر.

وعلى صعيد أخر شاركت الفنانة لقاء سويدان مؤخرا في مسلسل "القاتل الذي أحبني"، مع المخرج عمرو عابدين، والمؤلف صلاح عربي، وشارك في بطولة المسلسل النجوم سهير رمزي، هاني رمزي، ياسر فرج، وأحمد فؤاد سليم.

ومسلسل "القاتل الذي أحبني" هو مسلسل كوميدي اجتماعي، وتدور الأحداث حول رسام جنائي يدعى "معتز" يكره الدماء، ويشيع عنه أنه أي شخص يكرهه معتز يموت لذلك يحاول الكثيرين التقرب منه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة