أول تعليق من ميدو عادل بعد صفع لقاء سويدان له: كنت هأكلها علقة موت

صفعت لقاء سويدان ميدو عادل على وجهه أمام فريق مسرحية سيد درويش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
أول تعليق من ميدو عادل بعد صفع لقاء سويدان له: كنت هأكلها علقة موت

قال الفنان ميدو عادل إن الفنانة لقاء سويدان كانت تحاول خلق مشاكل معه طوال كواليس الإعداد لمسرحية "سيد درويش".

وأوضح الفنان ميدو عادل في تصريحات تلفزيونية، أن الخلافات بينهم نشبت قبل أن يسافروا لعرض المسرحية في مدينة الإسكندرية الشهر الماضي، موضحا أن كل العاملين في العرض يشهدون على سعيها لمحاولة استفزاه.

وقال الفنان الشاب: "كل الناس اللي حواليا هما شهود العيان اللي كانوا بيقولولي هي هتموت وتستفزك، وكل يوم لمدة 30 ليلة سواء في إسكندرية أو القاهرة، كانت بتحاول تخلق مشكلة، وهما يقولولي أهدى وسبحان الله ربنا كان مهديني عليها".

وتحدث الفنان ميدو عادل عن رد فعله بعد أن صفعته الفنانة لقاء سويدان على وجهه بعد العرض الأخير لمسرحية "سيد درويش" على مسرح البالون وقال: "كنت هأكلها علقة موت بس الناس مسكوني وقالولي ربنا بيحبك أن أنت سكت عشان ماتوقعش نفسك في الغلط وتعرف تجيب حقك وحق ناس كتير أوي بقوا وراك".

ضرب لقاء سويدان لميدو عادل

تصدر الأيام الماضية خبر "صفع" لقاء سويدان للفنان الشاب ميدو عادل محركات البحث، بعد أن كشف تفاصيل الواقعة مؤلف المسرحية السيد إبراهيم تفاصيل الواقعة، حيث كتب منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك وقال: "قالت لي جليلة في الليلة السابقة، وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش".

وأضاف مؤلف المسرحية: "لم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه، ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم".

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر صفع لقاء سويدان لميدو عادل، كتبت منشوراً على صفحتها الرسمية على الفيسبوك وأوضحت أنه باعتبارها موظفة في المسرح فهي تنتظر نتيجة التحقيق في الشكوى التي تقدمت بها ضد ميدو عادل وتحولت للنيابة الإدارية.

وقالت إنها لا تريد أن تشوه سمعة الطرف الآخر، ولكن لأننا في بلد محترمة، والأمر يخضع حاليا أمام جهة محترمة تحقق فيه، فهي تتمنى ألا يصدر أحد أحكام حتى ينتهي التحقيقات ويتم إعلانها، بدل من تعامل الجميع على أنه شاهد على الواقعة.

حديث لقاء سويدان دون الإفصاح في كل المنشورات عن الدافع وراء صفعها الفنان ميدو عادل عرضها لانتقادات شديدة سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو حتى في الإعلام، حيث شنت الإعلامية بسمة وهبة هجوم شديد ضدها، وخرجت بعدها لقاء سويدان وقالت إن سبب الهجوم الحاد هو رفضها إجراء مداخلة في البرنامج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة