نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيز

نعى عدد من الفنانين المصريين، على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة دلال عبد العزيز التي توفيت اليوم، بعد مُكابدة متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المُستجد  والذي ترك آثاره على الجهاز التنفسى والرئة.

قال الفنان عمرو دياب خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيز

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر تويتر أيضاً: "الجميلة الطيبة المعطاءة لطف الله بها بعد طول معاناة، رحم الله العزيزة دلال عبد العزيز وأنزلها الجنة، وصادق الدعاء لأسرتها بالصبر والسكينة".

كما قال الفنان محمود البزاوي: "لا حول ولا قوة إلا بالله، بعد شهور قليلة من رحيل الأستاذ الكبير سمير غانم، ترحل عن عالمنا اليوم شريكة حياته الأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمهم على قد ما أسعدونا في الدنيا".

نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيز

وقال الفنان محمد هنيدي: "البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب".

نجوم الفن ينعون الفنانة دلال عبد العزيز

كما نعى الفنان محمد عادل إمام الفنانة دلال عبد العزيز، وكتب خلال مُشاركة على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصورة إنستغرام، "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. البقاء لله دلال عبد العزيز.. إخواتي دنيا و إيمي قلبي معاكم و ربنا يصبركم".

على الموقع نفسه، قال الفنان أحمد رزق: "ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر بناتها وحبايبنا".

في حين علق الفنان ماجد المصري على خبر الوفاة، قائلاً: "رحمة الله عليكي.. ربنا يصبر أولادك وحبايبك .. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. برجاء الدعاء".

كما علقت الفنانة لقاء الخميسي علي وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "هاتفضلي في قلوبنا وذاكرتنا نوارة وحبيبة وطيبة..ربنا يرحمك ويراضيكي، في الجنة حبيبتي إن شاء الله..بنحبك..أرجو الدعاء للنجمة الجميلة التي أبهجت لحظاتنا الأستاذة دلال عبدالعزيز".

بينما عبر الفنان عمرو سعد عن حزنه وصدمته قائلاً: "أشكو بثي وحزني إلى الله، لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، اُشهد الله إنكِ كنتِ القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربكِ راضية مرضية، ولنا الله والصبر، دلال عبدالعزيز في ذمة الله".

يُذكر أن الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، كانّا قد أعلنا عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

خلال الفترة الأخيرة، كانت قد ترددت شائعات بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وهو ما نفته أسرتها، وكتب الإعلامي رامي رضوان موضحاً حالتها الصحية "الوضع الصحي صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة".

يُذكر أن الفنان سمير غانم، قد توفي في شهر مايو الماضي  إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، وتسببت في إدخاله المستشفى حيث وضع على الجهاز التنفس الاصطناعي مع صراعه مع فيروس كورونا المستجد، وكانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز حتى أيامها الأخيرة تسأل عنه وتطمئن عليه، بعد أن أخفت أسرتها عنها نبأ وفاته، لكي يُحافظوا على حالتها الصحية ولا تتعرض للمزيد من التدهور.