بيل يتوقع نتيجة كارثية لمباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي الأبطال

النجم الويلزي يتوقع نتيجة تاريخية لحساب السيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
بيل يتوقع نتيجة كارثية لمباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي الأبطال

توقع جاريث بيل، اللاعب الويلزي السابق لريال مدريد ونجم الجولف الحالي، فوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة كبيرة على إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام مساء اليوم السبت في مدينة إسطنبول التركية.

ونشر بيل صورة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يحمل لافتة تتوقع فوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على حساب إنتر ميلان منافسه في نهائي دوري الأبطال.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن توج بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد في إنجلترا هذا الموسم.

كما يحلم فريق السيتي بتحقيق الثلاثية التاريخية وذلك من خلال الجمع بين بطولات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهو إنجاز لم يتحقق في تاريخ الكرة الإنجليزية سوى مرة وحيدة في عام 1999، عندما نجح الجيل الذهبي لنادي مانشستر يونايتد في التتويج بالبطولات الثلاث في موسم واحد.

وفي المقابل، يحلم إنتر ميلان بتحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، حيث كان آخر فوز له في العام 2010 عندما تغلب على بايرن ميونخ بهدفين لصفر.

ومن المتوقع أن يكون النهائي مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وسيعمل كل فريق على تحقيق الفوز والتتويج باللقب الغالي.

وعلى الرغم من الفوارق الفنية من الناحية النظرية فإن الكثير من خبراء كرة القدم يتوقع أن يكون النهائي قريباً للغاية بين الفريقين خاصة وأن اللقب سيحسم في 90 دقيقة فقط.

وتحتشد جماهير كرة القدم المساندة للفريقين بجانب الجماهير العاشقة لمتابعة المباريات المثيرة في ملعب أتاتورك في إسطنبول من أجل مشاهدة المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة