للمرة الثانية.. حمو بيكا يهاجم أقاربه: تعبت من البجاحة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
للمرة الثانية.. حمو بيكا يهاجم أقاربه: تعبت من البجاحة (فيديو)

حالة من الجدل دارت حول مطرب المهرجانات في الفترة الأخيرة بعد تصريحاته تجاه أقاربه ومطالبته لهم بمبالغ مالية من والدته.

وأكد حمو بيكا خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "90 دقيقة للإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور أن ما أراد إرساله من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي هو أن يوضح معاناته هو وأسرته.

وقال حمو بيكا: "أنا خرجت أقول للناس سيب الملك للمالك، في حاجات غريبة حصلت، أنا تربيت في منطقة شعبية بالإسكندرية، وعشت أنا وأهلي في شقة غرفة وصالة ومطبخ وحمام".

وتابع قائلا خلال حواره مع بسمة وهبة: "أنا عشت في منطقة الدخيلة، ووالدي شقي علينا لحد ما كبرنا، وكنا راضيين بما قسمه الله لينا، أنا عمري ما بصيت لحد في الحاجة بتاعته، ولا طلبت من حد أنه يديني، وكنت أدعو الله في كل وقت".

وعن المهن التي عمل بها قبل اتجاهه للغناء المهرجانات قال حمو بيكا: "أنا شقيت واشتغلت كثير في حياتي من وقت وكان عندي 14 سنة، والموضوع ده تاج على رأسي، أنا معملتش مع حد حاجة غلط".

وأضاف قائلا رد على الانتقادات التي وجهت له: "بعد نشر صور وفيديوهات حفل سبوع بنتي تاج، لقيت الناس كلها دخلا بتقولي احنا محتاجين وأنا عارف أنهم مش محتاجين، ولما قولتهم أنا مش معايا كان يقولوا لي ما مراتك لابسه ذهب انتو مالكم؟"

وتابع حمو بيكا قائلا: "هو أنا المفروض أبيع ليهم دهب مراتي علشان أديهم؟ أنا قولتلهم مش معايا، أنا تعبت نفسيا من الناس اللي بيطلبوا فلوساً ببجاحة".

واستكمل قائلا خلال مداخلته مع الإعلامية بسمة وهبة: "في واحدة من اللي طلبوا فلوس ومساعدة جوزها مسافراً بره مصر بيشتغل في أمريكا، للأسف اللي بيحصل معايا غريب، ليه بيطلبوا فلوس وهم معاهم".

وتحدث مطرب المهرجانات عن إحدى من يطالبونه بالمال قائلا: "السائلات ليست في حاجة إلى مساعدة، فزوجها يسافر خارج مصر ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وللأسف ما يحدث معي غريبا، ولو معاكم فلوس بتطلبوا ليه؟!".

حفل سبوع تاج ابنه حمو بيكا

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا تصدر الترند في شهر ديسمبر الماضي بعدما نشر صور وفيديوهات حفل سبوع ابنته "تاج" في إحدى قاعات الأفراح مع زوجته شمس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة