وصلة رقص للفنانة يسرا والنجمة إليسا تتصدر مواقع التواصل (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
وصلة رقص للفنانة يسرا والنجمة إليسا تتصدر مواقع التواصل (فيديو)

تصدرت الفنانة يسرا محركات البحث الساعات الماضية، بعد تداول وصلة رقص لها أثناء حضورها حفل غنائي للفنانة اللبنانية إليسا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية يسرا وهي ترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية إليسا "هنغني كمان وكمان"، في الحفل الذي أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،في دورته الثالثة، المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة المصرية يسرا وهي ترقص إلى جانب النجمة اللبنانية إليسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa Fans (@elissa.nzs)

آخر أخبار يسرا

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية عدة مقاطع فيديو للفنانة المصرية يسرا، أثناء حضورها فاعليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ومن الفيديوهات التي تصدرت محركات البحث الساعات الماضية، مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه النجمة يسرا وهي تحتضن الفنان التونسي ظافر العابدين، وتخبر الإعلامية بوسي شلبي أنها تريد أن تتعاون مع "ظاهر" بأن يشاركها التمثيل وأن يخرج العمل أيضا.

وعلى صعيد أخبارها الفنية، كانت النجمة يسرا قد تألقت في رمضان الماضي من خلال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة وهو مسلسل كوميدي اختارت الفنانة يسرا من خلاله أن تقدم لون جديد من التمثيل لم تقدمه في الدراما وهو "الكوميديا".

وضم مسلسل 1000 حمدالله على السلامة عدد كبير من النجوم ومنهم شيماء سيف ومايان السيد وعنبة وآدم الشرقاوي ومحمد ثروت وعدد كبير من النجوم وهو من إنتاج العدل جروب.

وكان المنتج جمال العدل أكد أن النجمة يسرا سوف تغيب عن دراما رمضان 2024، بناء على رغبتها الشخصية في أن تأخذ هذا العام راحة، مؤكدا أنه على استعداد أن ينتج لها كل عام عملاً لأنه يحب العمل مع يسرا.

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة المصرية يسرا أعلنت خلال الفترة الماضية تضامنها مع أهالي غزة، ونشرت من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن أعلنوا فيه عن استيائهم من الأحداث التي تجري على أرض غزة وقتل الأطفال والمدنيين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة