"للمرة الثانية".. عمرو أديب يجدد عقده مع MBC بـ "أعلى أجر مذيع عربي"

جدد الإعلامي عمرو أديب عقده مع قنوات MBC دون إعلان تفاصيل العقد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
"للمرة الثانية".. عمرو أديب يجدد عقده مع MBC بـ "أعلى أجر مذيع عربي"

قدم المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مفاجأة للإعلامي المصري عمرو أديب بعد أن أنهى حواره معه مساء أمس، بإعلان تجديد عقد عمرو أديب مع مجموعة قنوات MBC للمرة الثانية.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه أن عقد الإعلامي عمرو أديب هذه المرة بشروط مختلفة وأيضا بأجر مختلف، وأنه سوف يظل وفقا لأجره في العقد هذه المرة أيضا أغلى مذيع عربي. وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه أن "اللي يشتغل صح والمحترف يستاهل".

ومن جانبه قال الإعلامي عمرو أديب أنه لم يكن يتوقع أن تحدث معه هذه المفاجأة، وأنه كان يظن أنه هو صاحب المفاجآت في هذا اللقاء عن طريق الأسئلة الصعبة التي يوجهها للمستشار تركي آل الشيخ.

وأوضح الإعلامي المصري على أنه على استعداد أن يوقع على العقد دون قراءة الشروط أو معرفة الأجر، معبرا عن سعادته عن توقيع تجديد تعاقده مع قناة MBC في حضور المستشار تركي آل الشيخ. ومازح المستشار تركي آل الشيخ عمرو أديب وطلب منه أن يتوقف عن الأكل في البرنامج.

ووقع الإعلامي عمرو أديب عقده مع قنوات MBC منذ 3 سنوات بأعلى أجر مذيع عربي ولم يتم الإعلان عن المبلغ بالتحديد، وقال وقتها إنه ينوي أن يعتزل العمل الإعلامي بعد نهاية المدة لأنه سوف يكون أمضى من حياته 25 عاما في العمل الإعلامي وكان يتمنى أن ينهي مشواره في قناة كبيرة مثل قنوات "إم بي سي"، ومازج الجمهور وقتها بأنه سوف يتفرغ لتشجيع الزمالك.

موسم الرياض 2023

استضاف الإعلامي عمرو أديب مساء أمس المستشار تركي آل الشيخ، وتحدث معه عن موسم الرياض 2023، وعن المفاجآت في الموسم الجديد واستعرض النجاحات والأرقام التي تم تحقيقها في المواسم السابقة.

وقال عمرو أديب: "أنا كان ليا الشرف إني حضرت الموسم من أوله وحضرت جلسة تاريخية عمري ما أنساها لما عزمتنا في البيت وقلتلك لو عملت ربع ده يبقى كويس وفي نفس الموسم اتعمل قد اللي كنت عايز تعمله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة