ريال مدريد يجدد عقد نجم الجماهير المحبوب لـ2029

فيدريكو فالفيردي يرتبط بالنادي الملكي حتى صيف 2029

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
ريال مدريد يجدد عقد نجم الجماهير المحبوب لـ2029

كشف نادي ريال مدريد اليوم أنه قد تم تجديد عقد فيدي فالفيردي، اللاعب الأوروغواياني، حتى نهاية موسم 2029، مما يعني تمديد العقد لمدة عامين إضافيين على العقد السابق للاعب.

وأوضح النادي في بيانه أن "ريال مدريد وفيدي فالفيردي قد توصلا إلى اتفاق بشأن تمديد عقد اللاعب، والذي سيمدد ارتباطه بالنادي حتى 30 يونيو 2029".

وأشار النادي إلى أن "فالفيردي انضم إلى ريال مدريد في يوليو 2016، عندما كان عمره 18 عامًا فقط، وخلال السنوات القليلة الماضية التي قضاها مع الفريق الأول، أثبت نفسه كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

وأضاف البيان أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا "لعب 220 مباراة، سجل 19 هدفًا، وحقق 9 ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية (مرتين)، كأس السوبر الأوروبي، الدوري الإسباني (مرتين)، كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني (مرتين)".

الجدير بالذكر أن فالفيردي من أهم نجوم نادي ريال مدريد الذين باتوا من أعمدة الفريق خلال السنوات الأخيرة وهو ما دفع جماهير النادي الملكي للمطالبة باستمراره في الفريق لسنوات طويلة.

يذكر أن فالفيردي يتميز بقدراته على شغل أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو الجناح ويتميز بتسديداته الصاروخية ومجهوداته الوفيرة وهو ما يدفع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي للاعتماد عليه بصورة مستمرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة