لم تقابله.. فردوس عبد الحميد تكشف كواليس إعلانها مع محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
لم تقابله.. فردوس عبد الحميد تكشف كواليس إعلانها مع محمد صلاح

كشفت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد، تفاصيل مشاركتها في إعلان محمد صلاح الأخير الذي تم طرحه قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأوضحت فردوس عبد الحميد في تصريحات لـ"موقع القاهرة 24"، أنها صورت مشاهد الإعلان في مصر وأنها لم تسافر إلى إنجلترا ولم تقابل نجم منتخب مصر محمد صلاح.

ودافعت الفنانة القديرة عن النجم محمد صلاح بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب أدائه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقالت إن النجم محمد صلاح شخصية عالمية يقدره الجمهور في جميع أنحاء العالم.

وأشادت الفنانة فردوس عبدالحميد بالنجاح الذي استطاع النجم محمد صلاح أن يحققه بمفرده، وأن يصبح له مكانة خاصة لدى الجميع في الوسط الرياضي بمجهود فردي.

وقالت إن هناك بعض المغرضين يحاولون تشويه صورة نجم منتخب مصر الذي يعد نموذجاً حسناً للشباب في كافة أنحاء العالم. وشددت فردوس عبد الحميد على أن محمد صلاح يعمل من أجل منتخب مصر ولذلك يجب علينا أن نقدر ذلك.

 وظهر في إعلان محمد صلاح إلى جانب النجمة فردوس عبد الحميد عدد كبير من النجوم ومنهم سليمان عيد وإدوار ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش، وحصل الإعلان على إشادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال فردوس عبد الحميد

آخر عمل تألقت فيه النجمة فردوس عبد الحميد هو مسلسل الضاحك الباكي الذي رصد السيرة الذاتية للنجم الراحل نجيب الريحاني، وتعرضت النجمة فردوس عبد الحميد لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تقديمها دور أم نجيب الريحاني في مرحلة الطفولة على الرغم من كونها تجاوزت الـ 75 عاما.

وفي عام 2022 أيضا شاركت النجمة القديرة كضيفة شرف في مسلسل مكتوب عليا مع النجوم أكرم حسني وآيتن عامر وهنادي مهنا وعمرو عبد الجليل.

وفي عام 2021 تألقت في دور "الحاجة نجاة" في مسلسل نسل الأغراب مع المخرج محمد سامي والنجوم مي عمر وأحمد السقا وأمير كرارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة