محمد رمضان يستفز الجماهير بطائرته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
محمد رمضان يستفز الجماهير بطائرته الخاصة

اعتاد الفنان المصري محمد رمضان على إثارة الجدل بصورة متكررة خلال الفترات الأخيرة سواء في لقاءاته الإعلامية أو من خلال منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها إنستغرام.

ونشر محمد رمضان مجموعة من الصور خلال وجوده في طائرته الخاصة تحدث فيها عن رحلته من الطيران على رحلات بالتذاكر "الاقتصادية" وحتى مرحلة شراء الطائرة الخاصة والسفر بها من دولة لأخرى.

وذكر محمد رمضان الفارق بين السفر وسط الركاب المختلفة بالتذكرة الاقتصادية والسفر بالطائرة الخاصة.

وقال رمضان أن السفر بالتذاكر الاقتصادية وفر له ميزة رؤية أشخاص من بلاد مختلفة خلال رحلته على الطائرة وتعتبر كل رحلة بها مفاجأة جديدة لأنه لا يعلم من سيجلس بجواره.

وأكمل محمد رمضان حديثه قائلاً إنه حالياً لا يستقل سوى الطائرات الخاصة في الوقت الحالي.

وداعب محمد رمضان جماهيره بقوله إن في حالة ما سأله شخص إذا كان يفضل السفر بالطائرات الخاصة أو طائرة الركاب فإنه سيختار الطائرة الخاصة لأنه يمكن تدخين السجائر كما يشاء دون أن يكون ذلك ممنوعاً مثلما يحدث في الطائرات العادية، كما أنه خلال رحلاته فإن اهتمام المضيفة يكون منصباً على النجم المصري وحده فقط.

 وظن البعض أن محمد رمضان سيتحدث بتواضع عن الوجود بجانب مختلف الأشخاص الآخرين في الطائرات العادية ولكنه قرر اختيار الطائرة الخاصة للأسباب التي سبق ذكرها.

واعتبر البعض أن محمد رمضان يداعب جماهيره بمثل هذه المنشورات، فيما انتقده البعض الآخر ووصفه بالغرور والاستفزاز.

ويرى البعض أن محمد رمضان لا يراعي الآخرين بسبب حديثه عن ثروته وممتلكاته بصورة مستمرة.

واعتاد محمد رمضان على إثارة الجدل سواء بلقاءاته أو بمنشوراته على إنستغرام.

كما أن محمد رمضان لم يسبق له وأن رد على التعليقات السلبية التي تأتيه على حساباته بإنستغرام ولكنه دخل في الكثير من الأزمات والصراعات مع النجوم والفنانين والإعلاميين.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان دخل في أزمة أخيرة مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بسبب تصريحاته عنه في أحد البرامج المصرية. 

واشتعلت أزمة بعد تصريحات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها لا تعرف الفنان المصري محمد رمضان وذلك خلال أحد لقاءاتها الإعلامية الأخيرة.

وظهرت الفنانة نوال الزغبي في أحد اللقاءات الإعلامية لتؤكد أنها لا تعرف الفنان محمد رمضان ولم تسمع عنه من قبل ولم يسبق لها أن شاهد أعماله وذلك عند سؤالها عن النجم المصري.

ومن جانبه، قرر محمد رمضان الرد على تصريحات النجمة اللبنانية بطريقة ساخرة.

وقال محمد رمضان معلقاً على تصريحات نوال الزغبي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "حبيبتي ربنا يبارك لك في صحتك وذاكرتك، نورتي تلفزيون مصر".

ووجه الفنان محمد رمضان سخرية مبطنة للفنانة اللبنانية على تصريحاتها التي وصفها الكثير من الجماهير بأنها مستفزة وأنها كان يجب بألا تمر مرور الكرام.

ونشر محمد رمضان تعليقاته على تصريحات نوال الزغبي مع مقطع مصور لمشهد من أغنيته "نمبر وان".

وظهرت اللقطة وهو يطلق الرصاص على فتاة مع مشهد من أغنيته "مصباح علاء الدين"، وهو يردد في هذا المقطع: "اسأل عائلتك ستخبرك أننا نشاهده من وراءك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة