ليفاندوفيسكي: لا أفكر في الرحيل للدوري السعودي لهذا السبب

ليفاندوفيسكي يتمسك ببرشلونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
ليفاندوفيسكي: لا أفكر في الرحيل للدوري السعودي لهذا السبب

يستبعد النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، أي فكرة للرحيل عن الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: "في الوقت الحالي، لا يخطر في بالي الانتقال إلى السعودية".

وتابع ليفاندوفيسكي "أنا أسعى للاستمتاع بكل دقيقة أقضيها على أرض الملعب بقميص البرسا، أعلم أن فترتي كلاعب لن تستمر إلى الأبد، وأنا سعيد جدًا هنا في برشلونة".

فيما تحول ليفاندوفيسكي للحديث عن هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني الجديد.

وقال ليفاندوفيسكي إن كين هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وسيكون له دور كبير في بايرن ميونخ حتى في الأوقات الصعبة، كما يعتقد بأنه أنه حل جيد للنادي البافاري.

واستكمل ليفاندوفيسكي "يجب ألا نضع توقعاتٍ مبالغ فيها بشأن كين، سيكون العام الأول صعبًا بالنسبة له، لأنه يواجه تحديًا كبيرًا، يحتاج إلى وقت ليتأقلم مع بايرن ميونخ".

فيما رفض ليفاندوفيسكي وضع أي ضغوطات على هاري كين من خلال المقارنة بينهما بعد السجل التهديفي المميز الذي حققه مع الفريق البافاري خلال سنواته مع النادي.

وقال ليفاندوفيسكي تعليقاً على هذا الأمر "ليس من العدل أن نطالب هاري كين بتحقيق الرقم القياسي الذي سجلته مع بايرن ميونخ".

واستكمل "يجب أن يتكيف هاري كين مع ثقافة جديدة ودوري جديد ولغة مختلفة".

يذكر أن ليفاندوفيسكي تمكن من تسجيل 312 هدفًا في الدوري الألماني وهو يعتبر من الأرقام المميزة التي حققها المهاجم البولندي خلال مسيرته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة