لاعب شهير سينضم لريال مدريد لعلاج "العقم التهديفي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أكتوبر 2018
لاعب شهير سينضم لريال مدريد لعلاج "العقم التهديفي"

يبدو أن أزمة العقم التهديفي الذي يعاني منه فريق ريال مدريد مؤخرًا جعلت إدارة النادي تفكر جديًا في التعاقد مع لاعب شهير كبير في السن، لا يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى.

حيث ذكرت تقارير رياضية أن النادي الملكي يسعى لإبرام صفقة مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 37 سنة، والذي يلعب حاليًا في نادي لوس أنجلس جالاكسي الأمريكي.

وشهدت الفترة الأخيرة تألقًا كبيرًا للنجم السويدي في الدوري الأمريكي، حيث سجل 22 هدفًا خلال 25 مباراة لعبها.

وقالت التقارير أن إدارة ريال مدريد ترى أن إبراهيموفيتش بمثابة حل سريع قصير المدى للمشكلة التي يواجهونها حاليًا في غياب لاعب هداف بصفوف الفريق.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ناديه الأمريكي بعد 3 أشهر، وبعدها سيكون حرًا للانتقال لأي ناد آخر، ما لم يجدد تعاقده مع لوس أنجلس جالاكسي، بينما يخطط ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بحسب التقارير.

وفي حال اتمام هذه الصفقة، سيعود النجم السويدي مجددًا إلى الليجا، حيث لعب سابقًا في صفوف برشلونة لموسم واحد في عام 2009، سجل خلاله 22 هدفًا خلال 46 مباراة لعبها.

جدير بالذكر أن الفريق الملكي خسر مؤخرًا بنتيجة 1-2 أمام ليفانتي بالدوري الإسباني، حيث سجل مارسيلو هدف ريال مدريد الوحيد، لينهي فترة طويلة من الصيام التهديفي استمرت 4 مباريات متتالية، تعتبر هي الأسوأ في مسيرة الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة