ليفاندوفيسكي: على أسلوب برشلونة أن يتغير عن الماضي

مهاجم البرسا يتحدث عن "التيكي تاكا" الشهيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
ليفاندوفيسكي: على أسلوب برشلونة أن يتغير عن الماضي

يعتقد البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني أن فريقه سيحصد الكثير من البطولات في المستقبل وذلك بفضل تغيير أسلوبه عن الماضي.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات لمجلة برشلونة إن برشلونة يبحث دائماً عن تقديم المباريات الجيدة ولكن هو الأمر الذي تغير في عالم كرة القدم.

وأضاف المهاجم البولندي أن أسلوب برشلونة منذ 10 سنوات لن يعمل الآن وأن نظام التيكي تاكا لم يعد مناسباً لعالم كرة القدم في الوقت الحاضر.

وأردف ليفاندوفيسكي أن برشلونة يعمل على تغيير أسلوب الفريق بصورة كاملة وهو أمر لا يحدث في يوم وليلة بل يتطلب الكثير من المل والوقت.

واستكمل المهاجم البولندي تصريحاته بأن برشلونة يصير على الطريق الصحيح وهو ما يراه يحدث على أرض الواقع داخل الفريق الكتالوني.

وتحول ليفاندوفيسكي للحديث عن فرص البرسا في بطولات هذا الموسم إذ يرى بأن النادي الكتالوني يجب أن يتحلى بالإيمان بأن تحقيق بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ممكن ولكن من المبكر الحديث عن البطولتين.

ويتفوق برشلونة في الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط عن ملاحقه نادي ريال مدريد حامل لقب البطولة، كما يتفوق البرسا على حساب النادي الملكي في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد التفوق في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة