أتلتيكو مدريد يرفض التضيحة بنجمه من أجل لاعب برشلونة

النادي المدريدي لا يرغب في الاستغناء عن كاراسكو من أجل الحصول على خدمات ديباي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
أتلتيكو مدريد يرفض التضيحة بنجمه من أجل لاعب برشلونة

يرفض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التضحية بنجمه البلجيكي يانيك كاراسكو من أجل الحصول على خدمات الهولندي ممفيس ديباي مهاجم نادي برشلونة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أن برشلونة طالب بضم كاراسكو في صفقة تبادلية مقابل التنازل عن ديباي وهو الأمر الذي رفضه النادي المدريدي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن أتلتيكو مدريد عرض على برشلونة التنازل عن توماس ليمار مقابل الحصول على خدمات ممفيس ديباي وترك الأمر لإدارة برشلونة وللمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو رفض التفريط في كاراسكو بسبب أن اللاعب من العناصر الأساسية لدييجو سيميوني كما أن عقده ينتهي مع الفريق في صيف عام 2024 ويرغب النادي في الاستفادة منه جيداً.

وألمحت الصحيفة إلى أن برشلونة يفكر في الموافقة على ضم ليمار بدلاً من كاراسكو ولكنه لا يعتبر الخيار الأول لنادي برشلونة خاصة وأنه لا يعتبر بديلاً عن ديباي وهو ما قد يسبب مشكلة فنية للنادي الكتالوني في حالة الموافقة على الصفقة.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحاول الضغط على إدارة أتلتيكو مدريد من أجل إقناعها بالتخلي عن كاراسكو للحصول على ديباي حتى اللحظة الأخيرة برغم اقتناعها بأن موافقة إدارة النادي المدريدي على هذا الأمر لن تكون سهلة.

يذكر أن برشلونة وأتلتيكو مدريد يسعيان إلى الوصول لحل وسط يرضي الطرفين في ظل رغبتهما في الاستفادة الفنية من عناصر الفريقين المختلفة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة