ريال مدريد يرفض تصوير لاعبيه في غرف خلع الملابس

نادي ريال مدريد رفض مجددا الموافقة على اللوائح الجديدة التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني خلال موسم 2023-2024

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
ريال مدريد يرفض تصوير لاعبيه في غرف خلع الملابس

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد رفض مجددا الموافقة على اللوائح الجديدة التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني خلال موسم 2023-2024، والتي تتضمن تصوير اللاعبين في غرف خلع الملابس.

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أن رابطة الدوري الإسباني "لاليجا" قررت إجراء عدد من التغييرات على لوائح المسابقات الإسبانية، ومنها وضع كاميرات في غرف خلع الملابس من أجل نقل الحوار بين المدربين واللاعبين خلال المباريات مع منح الأندية مبالغ مالية مقابل التصوير.

ولكن رفض نادي ريال مدريد الموافقة على القرارات الجديدة التي اتخذتها رابطة الدوري الإسباني الممتاز.

ووصفت صحيفة "ماركا" موقف نادي ريال مدريد الإسباني بأنه بمثابة حرب على قوانين الليجا الجديدة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "نادي ريال مدريد أعلن أكثر من مرة اعتراضه على اللوائح الجديدة للمسابقات المحلية الإسبانية، ورفض دخول أي كاميرات أو ميكروفونات لغرفة خلع الملابس خلال مباريات الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا": "نادي ريال مدريد قال إنه يرفض أي نقل سمعي أو بصري داخل ملعب سانتياجو برنابيو خلال فترات ما قبل أو بعد مباريات الفريق، على أن يتم منح إشارة البث داخل ملعب المباراة فقط".

فيما قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد: "غرفة خلع الملابس تعتبر مكانا مقدسا، ولو طلبوا مني تخفيض راتبي من أجل منع الكاميرات من التواجد في غرف خلع الملابس، فسوف أوافق على الفور".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة