بايرن ميونيخ يفاجئ جماهير برشلونة عن ليفاندوفيسكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
بايرن ميونيخ يفاجئ جماهير برشلونة عن ليفاندوفيسكي

فاجأ نادي بايرن ميونيخ الألماني، جماهير نادي برشلونة الإسباني المهتمة بالحصول على خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب الفريق البافاري.

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني إن النادي يرغب في الاحتفاظ بخدمات ليفاندوفيسكي لأطول فترة ممكنة.

وأضاف كان "إقناع اللاعب بالتجديد يحتاج لبعض الوقت للاتفاق على الجانب المالي الذي يكون له دور مهم في حسم الأمر".

فيما أوضح أوليفر كان أن النادي البافاري يسعى كذلك للدخول في مفاوضات مع جناح الفريق سيرجني جنابري والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل.

وجدد أوليفر كان الثقة في المدير الفني جوليان ناجلسمان برغم الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي فياريال الإسباني.

ووصف كان، المدير الفني للفريق، ناجلسمان، بأنه مهم بالنسبة للنادي وأن استمراره مع النادي البافاري في الموسم المقبل يأتي بقناعة كاملة مع الإدارة.

وتأتي تصريحات أوليفر كان بعدما كشفت الصحف الإسبانية عن توصل ليفاندوفيسكي لاتفاق مع نادي برشلونة على الانتقال إلى صفوفه خلال الموسم المقبل.

وأبدى ليفاندوفيسكي صاحب الـ33 عاماً رغبته في اللعب خارج ألمانيا في تجربة جديدة، مع اقتناعه بمشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن ليفاندوفيسكي مقتنع بالانتقال إلى برشلونة برغم أن الكثير يندهش من رغبته في الانتقال لفريق ما يزال في مرحلة إعادة البناء.

سبب اقتناع ليفاندوفيسكي بالانتقال لبرشلونة

وأوضح البرنامج الإسباني إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أجرى مكالمة مع ليفاندوفيسكي يقنعه فيها بالانتقال إلى النادي الكتالوني وشرح له المشروع المستقبلي للفريق.

وكشفت التقارير الرياضية أن ليفاندوفيسكي بات يمتلك اتفاقاً مع نادي برشلونة على الانتقال إلى صفوفه وأنه قد أبلغ إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بأنه لن يجدد عقده والذي سينتهي في صيف عام 2023.

وأشار برنامج الشيرنغيتو أن ليفاندوفيسكي مقتنع تماماً بالانتقال لبرشلونة بفضل تشافي هيرنانديز وأنه متحمس لبداية رحلته مع النادي الكتالوني.

مانشستر يونايتد يسعى لخطف ليفاندوفيسكي من برشلونة

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة برشلونة على ضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بضم ليفاندوفيسكي إلى ملعب أولد ترافورد "مسرح الأحلام" وهو ما قد يهدد صفقة انتقال المهاجم البولندي إلى برشلونة.

وتشير التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد علم برغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ والبحث عن تجربة جديدة وهو ما جعل الفريق يفكر جدياً في اقتحام الصفقة لأنه في حاجة لمهاجم بمثل هذه المواصفات.

وينتظر أن ينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023، كما أن إدارة بايرن ميونيخ ووكيل اللاعب لم يعقدا أي مفاوضات بشأن التجديد حتى الآن.

وأوضحت التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تحدثت بالفعل مع ممثلي ليفاندوفيسكي وأكدوا اهتمامهم بضهم اللاعب الذي يلعب في مركز المهاجم خلال الموسم المقبل.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في ضم ليفاندوفيسكي بعدما علم الفريق برفض النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند التفكير في عرض النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة