ليندسي لوهان.. نجمة هوليود تحتفل بخطوبتها من شاب عربي

  • DWWbronzeبواسطة: DWW تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
ليندسي لوهان.. نجمة هوليود تحتفل بخطوبتها من شاب عربي

تناقلت وسائل إعلام عربية وأجنبية خبر احتفال، المغنية والممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، بخطوبتها من صديقها بدر شمّاس. وبحسب ما نقلت صحيفة "عرب نيوز" الإلكترونية، فقد احتفلت نجمة "فتيات الوسط" المقيمة في دبي بخطوبتها من الممول ورجل الأعمال الإمارتي، بدر شمّاس، في الكويت يوم الثلاثاء الماضي (29 مارس/ آذار 2022)

وشاركت الممثلة صورة لها، رفقة شمّاس على موقع مشاركة الصور "إنستغرام" خلف كعكة من طبقتين باللونين الأبيض والأزرق عليها خاتم خطوبة، وجملة: "طلب.. وقالت نعم". كتبت لوهان: "حبي الأبدي"، معلقة على الصورة.

وكانت قد أعلنت، المغنية والممثلة الأمريكية، خطوبتها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي 2021 ، حيث نشرت سلسلة من اللقطات التي أظهرت خاتم الخطوبة الماسي، في إصبعها وبجانبها بدر. وكتبت أسفل الصورة: "حبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي".

وكانت تقارير قد ربطت بين ليندسي وبدر بعدما شوهدا سويا في حفل غنائي في دبي قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا عام 2020.

ورغم إبقاء ليندسي و بدر علاقتهما طي الكتمان، إلا أن والدة النجمة، دينا لوهان قد ألمحت في وقت سابق إلى الأمر وتحدثت في مايو/ آيار 2020، عن شمّاس قائلة: "ليندسي تواعد رجلاً رائعاً في الوقت الحالي، لكن هذا لا يلعب دوراً مهماً الآن. عندما تكون ليندسي مستعدة للتحدث عن حياتها الشخصية، فإنها ستفعل ذلك".

اختار الحبيبان إقامة حفل خطوبتها في الشرق الأوسط، وبالتحديد في دولة الكويت، التي اختارتها ليندسي لأنها قد عاشت سابقاً في دبي وتربطها علاقة حب قوية بالشرق الأوسط.

إ.م/ ع.ج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة