بنفيكا البرتغالي يرفض 100 مليون يورو لبيع نجم الأرجنتين الشاب

استطاع منتخب الأرجنتين التتويج ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
بنفيكا البرتغالي يرفض 100 مليون يورو لبيع نجم الأرجنتين الشاب

يبدو أن إنزو فيرنانديز نجم منتخب الأرجنتين والمتوج ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، سوف يصبح أحد نجوم فترة الانتقالات المقبلة بعد وصول عدد من العروض إلى ناديه بنفيكا البرتغالي للحصول على خدماته.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية إن نادى بنفيكا قرر رفض أحد العروض لانتقال نجمه الشاب "إنزو" مقابل 100 مليون يورو، وطلب الحصول على 120 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب وهي نفس قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي البرتغالي.

وتألق "إنزو" في مونديال قطر 2022 وساهم في تتويج راقصي التانجو بلقب كأس العالم لكرة القدم، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في المونديال.

ويهتم عدد من الأندية الأوروبية بضم "إنزو" ومنها ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، ولكن لم تحدد صحيفة "ريكورد" البرتغالية النادي الذي طلب شراء نجم الأرجنتين الشاب مقابل 100 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع "إنزو"، وذلك في حالة عدم التعاقد مع جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب إنجلترا.

وتعاقد بنفيكا مع "إنزو" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 12 مليون يورو، ولعب النجم الشاب مع بنفيكا 24 مباراة وأحرز 3 أهداف وصنع 5 أهداف.

وخلال العام الجاري لعب "إنزو" 59 مباراة مع نادي ريفر بليت وبنفيكا والمنتخب الأرجنتيني، ونجح في إحراز 14 هدفا وصنع 13 هدفا.

وخلال مونديال قطر 2022، شارك "إنزو" في 7 مباريات لعبها راقصي التانجو في المونديال، وسجل هدفا وصنع آخر، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم ليصبح أول لاعب أرجنتيني يفوز بالجائزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة