الخليفي يتحدث عن الصفقات الجديدة وحقيقة رحيل ميسي عن باريس

يبدو أن ميسي سيستمر في العاصمة الفرنسية حتى نهاية عقده

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
الخليفي يتحدث عن الصفقات الجديدة وحقيقة رحيل ميسي عن باريس

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المستجدات المتعلقة بالفريق العاصمي مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.

تصريحات الخليفي اليوم

وقال الخليفي، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، "ليونيل ميسي سعيد للغاية، ويمكن متابعة ذلك رفقة منتخبه الوطني".

وواصل حديثه "عندما لا يكون اللاعب سعيدًا، يكون مستواه غير جيد مع منتخب بلده.. كما قدم موسمًا مذهلًا معنا، وسجل وصنع العديد من الأهداف".

وأضاف، "ما اتفقنا عليه هو أننا سنجلس عقب نهاية كأس العالم معًا.. الجانبان، باريس سان جيرمان وميسي، سعيدان للغاية، وبالتالي سنتحدث بعد المونديال".

حقيقة مفاوضات باريس مع رونالدو وراشفورد

وعن إمكانية ضم راشفورد قال، "هو لاعب آخر مذهل، هل سيكون متاحًا بالمجان؟ أن تحصل على راشفورد بالمجان، (أمر) ستركض جميع الأندية خلفه بكل تأكيد".

وواصل الخليفي "نحن لا نخفي شيئًا، سبق أن تحدثنا وأعربنا عن اهتمامنا (براشفورد)، لكن كان الوقت غير مناسب للجانبين.. ربما يكون الوقت أفضل في الصيف، لم لا؟".

وأشار رئيس نادي باريس سان جيرمان "اليوم إذا كان راشفورد لاعبًا حرًا كنا لنتحدث معه مباشرةً، لكن لن نتحدث معه الآن، سنتركه يركز في كأس العالم.. وفي يناير إذا كان هناك اهتمام سنتحدث معه".

وبخصوص نجم سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، أجاب "بالنسبة لي هو لاعب بارز للغاية، وكان من المهم استمراره وعدم رحيله بالمجان.. أثق به وبأسرته، لأننا خلقنا علاقة خاصة معه.. هو باريسي وفرنسي، ويفخر دائمًا بالتواجد في فرنسا".

وتطرق للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً، "كريستيانو رونالدو أسطورة ونجم، أنا معجب به وأحبه كلاعب ومحترف.. هو لاعب مذهل يبلغ من العمر 37 عامًا، ولا يزال يقدم أمورًا مذهلة، كل نادٍ يريد التعاقد معه، لكن مشكلتنا أن مركزه يعج باللاعبين.. سيكون من المستحيل بالنسبة لنا التعاقد معه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة