لابورتا يقطع الطريق أمام عودة ميسي ويتحدث عن الصفقات الجديدة

استبعد لابورتا عودة ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
لابورتا يقطع الطريق أمام عودة ميسي ويتحدث عن الصفقات الجديدة

تناول خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن الأوضاع الحالية للنادي الكتالوني إلى جانب الصفقات المتوقعة خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال لابورتا في تصريحات رسمية لتلفزيون نادية، "أنجزنا العمل في الصيف، وفي هذه اللحظة لا توجد علامات على الاضطرار لإجراء صفقات".

كما أكد أن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي، أصبحت صعبة للغاية وغير متوقعة بنسبة كبيرة.

وأضاف "لدينا خط وسط قوي: بيدري وجافي وفرينيكي دي يونج وفرانك كيسي وفي الأمام أنسو فاتي الذي نعقد الكثر من الآمال عليه، وأيضا ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا وعثمان ديمبيلي".

وواصل رئيس النادي الكتالوني حديثه "في الدفاع لدينا رونالد أراوخو وتير شتيجين وبينيا وتيناس، وبالدي وجوردي ألبا أيضا بكأس عالم جيد جدا".

واستمر في حديثه "لم أرغب أبدا في بيع فرينكي دي يونج لأنه أحد الدعائم الأساسية لبرشلونة، إنه أحد المواهب العظيمة، شاب كما لو كان بالفعل أحد قادة الفريق".

وتطرق للحديث عن حلم الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى، قائلا، "هذا ما نعمل من أجله، حافزي لرئاسة برشلونة هو استمرار برشلونة في نموذج الملكية حيث يكون الأعضاء هم أصحاب النادي، والدافع الآخر، بخلاف حقيقة أنني أحب برشلونة، هو العودة للفوز ببطولة دوري الأبطال".

واختتم لابورتا حديثه "نحن بحاجة للفوز بالألقاب. أنا محظوظ جدا لأن لدي تشافي أفضل مدرب في العالم. على الرغم من معرفته بكرة القدم، من المثير جدا الاستماع إلى تفكيره. إنه بعيد جدا ونشترك في جزء كبير منه. أشعر بدعم كبير ولدينا ثقة كبيرة به وبفريقه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة