هل يتم تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة؟.. محمد سامي يجيب

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
هل يتم تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة؟.. محمد سامي يجيب

قال المخرج محمد سامي إنه يستعد حاليا لبدء تصوير مسلسل من إخراجه وبطولة زوجته الفنانة مي عمر ومن تأليف السيناريست مهاب طارق.

وأوضح محمد سامي في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية إنه لا يهتم لما يثار عن تعاونه مع زوجته أو توجيه نقد لعملهم المشترك، ولكن طبيعة العمل هي التي تفرض التعاون من عدمه.

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ الذي لعبت بطولته الفنانة مي عمر وكان محمد سامي مشرف عاماً على المسلسل، قال محمد سامي إنه ليس من محبي الجزء الثاني في أي عمل، وكان بإمكانه تقديم ذلك منذ أول مسلسل قدمه وحقق نجاحاً وهو مسلسل آدم الذي لعب بطولته الفنان تامر حسني.

وأضاف محمد سامي إنه مع كل عمل يقدم وينجح يتحدث الناس عن جزء ثاني من العمل مثل الأسطورة، البرنس، جعفر العمدة، ولكنه لن يقدم ذلك بسبب حبه دائما في تقديم الجديد، وقال إنه يريد بعد مرور العمر أن ينظر للمكتبة فيرى العديد من الأعمال المتنوعة وليس عمل واحد منه عدة أجزاء.

أزمة تتر جعفر العمدة

وردا على كل ما أثير حول أزمة نجوم مسلسل جعفر العمدة مع كتابة الأسماء على التتر، قال محمد سامي إنه لا يتدخل في ترتيب الأسماء على التتر لأنه يكون جزءاً من اتفاقات العقود مع المنتج، ولكنه يشرف فقط على الشكل النهائي للتتر ولا علاقة له بالترتيب.

وعن رأيه في وضع اسم أحمد داش في البداية، قال إن مسلسل جعفر العمدة يدور حول "جعفر العمدة" والذي يقدمه الفنان محمد رمضان وابنه "سيف" والذي يقدمه الفنان أحمد داش، هذا إلى جانب أن أحمد داش أصبح واحد من النجوم المتواجدين بقوة على الساحة في الفترة الأخيرة فهو بطل مسلسل آخر يعرض عليا وهو مسلسل الصندوق.

وحول حديث الفنانة منة فضالي عن استغرابها حينما وجدت اسم أحمد داش يسبقا على التتر، قال المخرج محمد سامي إن منة فضالي واحدة من أطيب النجمات وأنها تجمعها علاقة صداقة قوية بأحمد داش وأنها لم تكن تقصد الاعتراض كما أن تصريحاتها فهمت بطريقة خاطئة.

ورفض المخرج محمد سامي الرد على تصريحات الفنانة زينة بأنها لن تتعاون مع محمد سامي مرة أخرى في أي عمل، وقال إن زينة فنانة لها كل الاحترام تعاونوا سويا في عمل وقدمت دورها على أكمل وجه وأنه في تلك الفترة لا يهتم إلا بأن يسعد بالنجاح.

جدير بالذكر أن زينة ظهرت في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وقالت إنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي ورغم ذلك فإنها لن تتعاون معه مرة أخرى في أي عمل، ولم توضح السبب، واكتفت بأن هناك كيمياء ونجاحات تحدث أحيانا بين مخرج وممثل مثل الكيمياء بين محمد سامي ومحمد رمضان، بينما أكدت أنها تشعر بالسعادة حينما تتعاون مع المخرج هاني خليفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة