"بسبب فاتورة بـ4600 جنيه".. مجدي الهواري يعتدي على عمال مطعم بالضرب

احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه يوم الأحد الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
"بسبب فاتورة بـ4600 جنيه".. مجدي الهواري يعتدي على عمال مطعم بالضرب

بعد ساعات من زفاف المخرج مجدي الهواري، تصدر اسمه محركات البحث مرة أخرى الساعات الماضية، ولكن هذه المرة ليس بسبب الزواج، ولكن بسبب اعتدائه على عمال أحد المطاعم للاختلاف حول الفاتورة.

وحرر مدير أحد المطاعم الشهيرة في منطقة الشيخ زايد محضرا بالتعدي بالضرب من جانب المخرج مجدي الهواري بعد تناوله الطعام هو وأولاده بسبب الخلاف حول الفاتورة.

وكشفت تقارير لمواقع مصرية تفاصيل الواقعة، بأن المخرج الشهير مجدي الهواري ذهب برفقة 4 أشخاص إلى المطعم، وتناولوا أطباق اللحم البقري ومشروب الواين، وبعد تناول الطعام طلب المخرج الشهير الفاتورة وحينما وجد قيمتها 4600 جنيه اعترض بشدة.

بعدها طلب المخرج مجدي الهواري الحصول على تخفيض بنسبة 50%، وبالفعل أصبح المبلغ 2600 جنيه بعد الخصم لأن الخصم لا يشمل الضريبة، ولكنه اعترض أن المبلغ لم يصبح 2300، وتشابك مع أحد العمال واعتدى عليه بالضرب والألفاظ ووجه للعاملين إهانات بالغة، مما جعل إدارة المطعم تحرر محضرا ضده.

وأوضح الشهود أن فاتورة 4600 جنيه (حوالي 148 دولاراً) ليس مبلغاً باهظاً لعشاء 5 أفراد بالمشروب. وكشفت مصادر عن محاولة مدير أعمال المخرج مجدي الهواري خلال الساعات الماضية تسوية الأمر مع إدارة المطعم بدفع الفاتورة.

زواج مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه يوم الأحد الماضي من الاستايلست الشهيرة دنيا عبد المعبود، في حفل حضره الأصدقاء من خارج وداخل الوسط الفني، كما حضر حفل الزفاف أبناء المخرج الشهير.

ويأتي زواج مجدي الهواري بعد الانفصال عدة سنوات كان الفنانة غادة عادل، التي استمر زواجه منها أكثر من 20 عاما، وأنجبوا خلالها 5 أولاد. وكان مجدي الهواري قد صرح في أحد البرامج أن شرطه للزواج مرة ثانية هو أن تتقبل زوجته علاقته بغادة عادل.

موضحاً أنه لا يزال يحبها، وأنه يتعامل معها كأنها ابنته لأنها حينما جاءت مع أسرتها من ليبيا إلى مصر لم تكن تعلن شيئاً في مصر، كما أنه هو الذي اكتشف موهبتها الفنية وقدمها للجمهور.

وزوجة مجدي الهواري الثانية هي استايلست شهيرة، وتعتبر صديقة مقربة للفنانة ياسمين عبد العزيز، وعملت معها في العديد من الأعمال ومنها مسلسلها الشهير اللي ملوش كبير والذي شارك في بطولته الفنان أحمد العوضي، كما تعاونت معها في مسلسل ونحب تاني ليه والذي شارك في بطولة كريم فهمي، وأيضا مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي ضرب نار.

والاستايلست دنيا عبد المعبود تعاونت مع المخرج مجدي الهواري العام الماضي في مسلسل دايما عامر من بطولة النجم مصطفى شعبان. أما عن حياتها الشخصية فقد سبق لها الزواج ولديها بنت وحيدة تدعى "تيا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة