أكرم حسني يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر سيتي

الفنان المصري يشيد بما قدمه صلاح أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
أكرم حسني يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر سيتي

احتفل الفنان المصري أكرم حسني بمواطنه محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي الذي سجل هدف الفوز في المواجهة النارية بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وسجل صلاح الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 76 بعدما استطاع بمهارة عالية أن يخدع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو قبل أن ينفرد بالحارس البرازيلي إيدرسون ويضع الكرة في المرمى.

ونشر أكرم حسني صورة لمحمد صلاح وهو يحتفل بهدفه في شباك السيتي عبر خاصية "ستوري" وأرفق معها تعليقاً يقول: "الكبير كبير يا أبو صلاح".

أكرم حسني يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر سيتي

الجدير بالذكر أن محمد صلاح حقق العديد من الإنجازات بهذا الهدف ليصبح أكثر لاعباً يسجل في شباك السيتي خلال السنوات الأخيرة برصيد تسعة أهداف، كما حطم محمد صلاح رقم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد من حيث عدد الأهداف في الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" ليصل إلى الهدف رقم 121.

ويتبقى لصلاح ثمانية أهداف فقط ليصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" وهو إنجاز كبير للنجم المصري.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتألق بشدة خلال الأيام الماضية بعد تسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي وقاد فريقه لفوز كبير بنتيجة 7-1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة