ماجد المهندس يتألق في أولى حفلات اليوم الوطني السعودي

الفنان ماجد المهندس افتتح حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
ماجد المهندس يتألق في أولى حفلات اليوم الوطني السعودي

تألق الفنان ماجد المهندس في أولى حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92 بمنطقة القصيم وهو ما أثار العديد من ردود الأفعال الإيجابية للجماهير المحتفلة بهذه المناسبة الوطنية الرائعة.

وجاء حفل الفنان ماجد المهندس من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ومن جانبه، وجه الفنان ماجد المهندس تهنئته لجمهور المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ92، كما شكر الجماهير على دعمهم ودعواتهم.

وتمنى الفنان ماجد المهندس أن يكون على قدر الثقة الكبيرة التي يضعها فيه الجمهور السعودي كما أبدى امتنانه لهم على "وقفاتهم الحلوة معه" على حد وصفه.

وقدم الفنان ماجد المهندس العديد من أغنياته الشهيرة والناجحة كما افتتح حفله بأغنية "الله يعز الدار" والتي أثار حماسة كبيرة بين الجماهير الحاضرة للحفل.

فيما وجه ماجد المهندس رسالة لجماهير الحفل يحتفل فيها باليوم الوطني السعودي الـ92 قال من خلالها: "كل عام وأنتم بخير والله يعز دارنا ومولاي خادم الحرمين الشريفين والله يديم الأمن والأمان والاستقرار، وكل عام وأنتم بخير".

يذكر أن المملكة العربية السعودية ستشهد عدداً كبيراً من الحفلات في ذكرى اليوم الوطني السعودي مثل حفل الفنان محمد عبده والفنانة أنغام وكذلك الملكة أحلام وموسيقار الخليج رابح صقر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة