ليليا الأطرش تلمح لقصة حب تجمعها مع ماجد المهندس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
ليليا الأطرش تلمح لقصة حب تجمعها مع ماجد المهندس

ضجت وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بخبر ارتباط الممثلة السورية ليليا الأطرش بالمطرب العراقي ماجد المهندس.. تعرفوا على التفاصيل.

ليليا الأطرش تثير الجدل بعد نشرها صوراً تجمعها مع ماجد المهندس

وكانت بداية انتشار الخبر قبل يومين، عندما نشر ليليا الأطرش عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها مع ماجد المهندس، واعتقد الجمهور من الصورة أن هنالك علاقة عاطفية تجمعهما.

كما أرفقت الأطرش الصورة بعبارة: "لأن ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب.. أحب شيئاً ما له مثيل"، وهو ما أثار موجة من التساؤلات حول ارتباط ليليا وماجد، لا سيما وأن المنشور تزامن مع فترة عيد الحب.

ولم تؤكد أو تنفي ليليا الأطرش ارتباطها مع ماجد المهندس، بل قامت فقط بنشر صورة أخرى مساء الاثنين تجمعهما، وكتبت: "يا جميل الروح وصفا ومحتوى، بالشكل والاسم، والمعنى جميل، عين خد وقد الزين ارتوى، وروح وطلة وضحكة تبري العليل".

وانهالت التهاني في التعليقات على الممثلة ليليا الأطرش، التي كان ردها لم يؤكد هذه العلاقة. ويبدو أن ليليا الأطرش تعمدت إثارة الأقاويل حول ارتباطها بالفنان ماجد المهندس.

معلومات عن ليليا الأطرش

وليليا الأطرش هي ممثلة سورية تنتمي لأسرة فنية عريقة، نشأ منها الفنانان فريد الأطرش وأسمهان، وهي من محافظة السويداء.

بدأت ليليا مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة، وبرزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه.

وقد عملت ليليا الأطرش مع معظم المخرجين السوريين المتميزين، أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

معلومات عن ماجد المهندس

وماجد المهندس هو مطرب عراقي من مواليد بغداد، عمل في طفولته إلى جانب أبيه في مهنة الخياطة، قبل أن يكتشف موهبته الغنائية، فقرر الهرب من منزله والسفر إلى الأردن، بعد أن لقي معارضة شديدة من والده بشأنه دخوله المجال الفني.

عمل المهندس في البداية في أحد المطاعم، حتى جمع مالاً اشترى به عوداً ليعزف عليه، وعندما تقدم للإذاعة للحصول على إجازة الغناء، أخبرته لجنة التحكيم أنه لا يصلح الغناء، فقرر دراسة أصول الموسيقى خارج معاهد العراق، وعندما تقدم مجدداً في اختبار الأصوات في الإذاعة العراقية، حقق النجاح، وتم اعتماده مطرباً في الإذاعة والتلفزيون العراقي.

جاءت انطلاقة المهندس الفنية مع شركة الخيول، التي أنتجت له أول أعماله الفنية، وأصدر معها 4 ألبومات حققت نجاحاً كبيراً، فذاع صيته في الوطن العربي، خاصة بعد مشاركته في العديد من المهرجانات الغنائية العربية، وحصده عدداً من الجوائز الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة