أنباء عن ارتباط ماجد المهندس من ليليا الأطرش بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
أنباء عن ارتباط ماجد المهندس من ليليا الأطرش بسبب صورة

تسببت صورة في انتشار تكهنات عن ارتباط المطرب العراقي ماجد المهندس بالنجمة السورية ليليا الأطرش وذلك بسبب صورة نشرتها الفنانة السورية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشرت الفنانة السورية ليليا الأطرش صورة لها على حسابها بإنستغرام رفقة ماجد المهندس وكتبت عليه تعليق رومانسي تسبب في انتشار التكهنات.

وكتبت ليليا الأطرش على الصورة التي تجمعها بماجد المهندس كلمات تقول: " ياجميل الروح وصف ومحتوى، بالشكل والاسم والمعنى جميل، عين وخد وقد بالزين أرتوي، وروح وطلة وضحكة تبري العليل".

أنباء عن ارتباط ماجد المهندس من ليليا الأطرش بسبب صورة

وزادت ليليا الأطرش من اعتقاد الجميع بأن هناك ارتباط وعلاقة عاطفية حقيقية تجمعها بالفنان العراقي ماجد المهندس بعدما نشرت صورة ثانية لهما معاً وكتبت تعليقاً عليها تقول فيه "ولنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب، أحب شي ما له مثيل".

وحصدت صورتا ليليا الأطرش وماجد المهندس ما يقارب من 75 ألف إعجاب على إنستغرام، كما أن النجمة السورية أعادت نشر بعض تعليقات الجماهير التي تتحدث عن حقيقة الأمر وتتمنى لهم التوفيق والسعادة وهو ما يزيد من نسبة ارتباطها بالفنان العراقي الشهير.

الجدير بالذكر أن الفنانة ليليا الأطرش ولدت في شهر أغسطس من عام 1981 في محافظة السويداء في الجمهورية السورية، وبدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وشاركت في السلسلة الشهيرة "مرايا" مع الممثل ياسر العظمة.

وتنوعت أدوار الفنانة ليليا الأطرش في الدراما السورية وتألقت في الكثير من الأعمال منها دورها في مسلسل أشواك ناعمة، ودورها في مسلسل باب الحارة والتي قدمت فيه شخصية لطيفة.

أما النجم العراقي ماجد المهندس، فهو من مواليد عام 1971، ويحمل الجنسية السعودية منذ عام 2010، وولد في مدينة بغداد وكانت بداياته الغنائية في عام 1991.

وحقق الفنان ماجد المهندس الكثير من النجاحات وقدم الكثير من الأعمال الغنائية الرائعة ويطلق عليه لقب "برنس الغناء العربي".

وطرح الفنان العراقي خلال مسيرته الفنية حوالي 13 ألبوم غنائياً، وآخرها كان مشتاق لك والذي طرح في بداية عام 2022.

وفاز ماجد المهندس بجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى في مهرجان Joy Awards لعام 2022 بعد منافسة مع العديد من النجوم الكبار في عالم الغناء.

كما حصد ماجد المهندس جائزة الموريكس دور كأفضل مطرب عربي وذلك في عام 2013.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة