ماجد المهندس يظهر بملامح مختلفة ويثير التساؤلات

البعض يتوقع خضوع النجم الخليجي لعملية تجميل جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
ماجد المهندس يظهر بملامح مختلفة ويثير التساؤلات

ظهر الفنان الخليجي ماجد المهندس بملامح مختلفة في صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس أغنيته الجديدة التي تحم اسم "وعرفتك".

ويظهر الفنان ماجد المهندس بملامح مختلفة عما اعتاد الجمهور عليه ليتساءل البعض حول ما إذا كان النجم الخليجي قد عدل صورته بالفوتوشوب أو خضع لعملية تجميل جديدة.

ماجد المهندس يظهر بملامح مختلفة ويثير التساؤلات

كما قال بعض جمهور الفنان ماجد المهندس إنه اعتاد الظهور بملامح مختلفة على فترات وأن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها بمظهر مختلف عن مظهره المعتاد.

وجاءت صورة ماجد المهندس التي أثارت ضجة مع عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك من كواليس أغنية "وعرفتك" التي تم تقديمها بطريقة الفيديو كليب واستطاعت تحقيق أرقام مرتفعة من المشاهدات في وقت قصير.

ماجد المهندس يتصدر التريند

يأتي ذلك بعدما تصدر الفنان العراقي ماجد المهندس مؤشرات محركات البحث وذلك بعد طرح أحدث أغنياته والتي حملت عنوان "وعرفتك" والتي تم إذاعتها على طريقة الفيديو كليب.

وتمكن الفنان الخليجي ماجد المهندس أن يعتلي قائمة الأكثر بحثاً في المنطقة العربية وخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاءت أغنية "وعرفتك" باللهجة المصرية ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتأتي الأغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ ومن ألحان الفنان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي.

فيما أشرف على الإخراج، التركي نيهات أوداباسي، وشهد الفيديو كليب مشاركة إيرينا شايك الصديقة السابقة لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي تعتبر من أشهر عارضات الأزياء في العالم خلال السنوات الأخيرة.

وتجاوزت أغنية الفنان ماجد المهندس مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد يوم واحد من طرحها عبر قنوات روتانا وقناة ماجد المهندس على يوتيوب.

كما احتل فيديو كليب أغنية الفنان ماجد المهندس المرتبة الـ20 في الفيديوهات الرائجة.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها الفنان ماجد المهندس مشاهدات مليونية لأغانيه وكليباته على موقع يوتيوب.

وتمكن النجم الخليجي أن يصل إلى 33 مليون مشاهدة بعدما عرض أغنية "مشتاقلك" وغيرها من الأغاني التي حققت ملايين المشاهدات كذلك.

وينتظر أن يقدم ماجد المهندس حفل كبير في جدة يوم 4 من شهر مايو المقبل في موسم جدة.

وينطلق موسم جدة بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيكون حفل الفنان ماجد المهندس في منطقة "جدة آرت بروميناد".

أحدث ألبومات ماجد المهندس

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس طرح منذ أشهر قليلة ميني ألبوم جديد بعنوان «أعطيني وقتاً»، الذي وصفه بأنه يضم العديد من الأغاني المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق الخاصة بالجمهور، يأتي هذا الألبوم بتوقيع الموسيقار الدكتور طلال، وإشراف خالد أبو المنذر، كما أنه مكون من 4 أغنيات، التي اتسمت بكونها مفعمة بالطرب والنغمات الموسيقية التي تعطي قالباً موسيقياً ثرياً.

أما عن كتابة كلمات أغاني الألبوم الجديد، فأغنية «أعطيني وقتاً» من كلمات الشاعر الكبير نزار القباني، وتوزيع خالد عز، الأغنية الثانية بعنوان «يا كريم بالجفا» من كلمات سعيد بن مانع وتوزيع زيد عادل، أما الثالثة فهي «خذت أكثر» من كلمات بدر بن عبدالمحسن وتوزيع زيد عادل، وأخيراً أغنية «قررت أسولف» من كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل وتوزيع زيد نديم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة