مارتينيز: خسارة الأرجنتين أمام السعودية كانت كابوسًا

حارس مرمى منتخب الأرجنتين يستعيد ذكريات الهزيمة أمام السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
مارتينيز: خسارة الأرجنتين أمام السعودية كانت كابوسًا

أقر إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ونادي أستون فيلا الإنجليزي أنه عاش لحظات صعبة للغاية بعد خسارة منتخب راقصي التانجو أمام المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 بقطر.

وكشف مارتينيز في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائلاً: "كانت تجربة مؤلمة جدًا أن استقبل هدفين من تسديدتين في مباراتي الأولى في كأس العالم أمام السعودية (بنتيجة 2-1)".

وأضاف: "بعد المباراة، لم تكن لدي رغبة في التحدث مع أي شخص، وفي منتصف الليل استيقظت وأنا أتصبب عرقًا باردًا، وكانت فكرة العودة إلى المنزل بعد الفشل في البطولة تسبب لي بالكثير من القلق".

وتابع الحارس الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023 قائلاً: "لم أكن أرغب في مغادرة البطولة بهذه السرعة، خاصةً وأن عائلتي كانت قد حجزت فندقًا في الدوحة لمدة شهر.. بدءًا من اليوم التالي لتلك المباراة أمام السعودية، عملت بجد مع طبيب نفسي، وساعدني ذلك في التحضير لمواجهة المكسيك".

وأكمل قائلاً: "كنت متوترًا وفي نفس الوقت هادئًا جدًا.. وبعد الفوز على المكسيك وبولندا، استعدنا الثقة من جديد".

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين تمكن من التفوق في جميع المباريات بعد خسارته في مباراة السعودية ليتوج بعد ذلك بلقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية.

وتمكن مارتينيز من التأثير بقوة في مشوار المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم وساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب الثالث في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة