حارس الأرجنتين: صدمنا من الخسارة أمام السعودية وفرنسا منتخب قوي

تحدث عن استعداد فريقه للمبارة النهائية أمام فرنسا

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
حارس الأرجنتين: صدمنا من الخسارة أمام السعودية وفرنسا منتخب قوي

قال إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين" في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائي أمام فرنسا، أنهم تعرضوا لصدمة كبيرة بعد الخسارة الجنونية أمام منتخب السعودي في دور المجموعات.

وقال مارتينيز: "كانت صدمة بالنسبة لنا بعد الخسارة أمام السعودية، ولكن تحسن أدائها في مباراة المكسيك التي كانت أشبه بالنهائي، فنحن كنا نريد أن نصل إلى المباراة النهائي، ونحن الآن قريبون جدًا للفوز باللقب".

وتابع مارتينيز حواره الصحفي قائلًا: "نشعر بالسعادة بسبب مجشعينا الموجودين في كل مكان، فعندما نلعب في كل مباراة نشعر كأننا نلعب على أرضنا في الأرجنتين، وهذا ساعدنا ومنحنا أفضلية في كل المباريات".

وحين تم سؤاله عن مواجهة فرنسا في النهائي قال: "حللنا مباريات فرنسا، فهو خصم كان من الممكن أن نواجهه في دور الـ16، وهم منتخب قوي كانوا أبطال النسخة الماضية، وبارعون جدًا في الدفاع، ولديهم حارس مرمى متميز، وسنلعب على طريقنا وسنحاول أن نهزمهم".

وتابع مارتينيز: "عندما فزنا على البرازيل الذي كان مرشحًا للفوز بلقب منحنا أفضلية، وفي المنتخب لدينا أفضل لاعب في العالم، ولكن لا نشعر أننا متفوقون أو دون مستوى أي خصم، فلدينا فريق جيد، ودفاع قوي ويمكننا أن نحقق الأهداف".

وحينما سُئل عن الضغوط التي يتحملها ميسي قائد المنتخب، رد مارتينيز: "ميسي سعيد جدًا مثله مثل أي أرجنتيني، وهو رائع في أي بطولة سواء كأس العالم، أو كوبا أمريكا ومتميز جدًا، وقدم للفريق الكثير من الناحية النفسية والفنية، فهو يساعدنا".

واصل مارتينيز: "كانت رحلة صعبة للوصول إلى هنا، أنا فخور بمؤازرة بلدي وسيكون تركيزي في الملعب على الإمساك بالكرة وبذل كل ما في وسعي."

وقال عن زملائه: "نحن نتحدث مع بضعنا في غرفة تبديل الملابس، ونكون عاطفيين جدًا حينما نحلم بالفوز، وقد حللنا أداء مبابي ودرسنا كيف يهاجم المنتخب الفرنسي، كما توقعنا كافة السيناريوهات بما فيها ضربات الجزاء، ولا يجب أن نقع في أصغر الأخطاء".

واختتم مارتينيز: "يجب أن نحافظ على تركيزنا ونتذكر أننا في النهائي، وخاصة أن الفريق الفرنسي يتميز بالسرعة، ويمكن أن نجدهم في مرمانا في أي وقت".

يُذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم مساء الأحد الموافق 18 ديسمبر في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على استاد لوسيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة