رينارد يتحدث عن مواجهة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

حالة من الحماس ظهرت على رينارد خلال مؤتمر السعودية والأرجنتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
رينارد يتحدث عن مواجهة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية عن المواجهة الصعبة والمنتظرة أمام الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تصريحات رينارد اليوم

وقال رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "عملنا بجد خلال الفترة الماضية من أجل المشاركة بالبطولة، وسعداء أننا سنلعب غداً أولى مبارياتنا في كأس العالم".

وواصل حديثه "لدينا الكثير من اللاعبين الذين سبق أن شاركوا في كأس العالم 2018، والبطولة بجميع أوقاتها مهمة وليس أول 5 دقائق فقط".

واستمر هيرفي رينارد "أشكر ولي العهد على الكلمات المشجعة، وكانت كلمات إيجابية، ومن المهم أن نسمع مثل هذه الكلمات من القائد قبل المونديال".

وأضاف المدير الفني الفرنسي"نحن هنا ليس للنزهة، بل لتقديم الأفضل، وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، وسلمان الفرج جاهز ويتدرب بشكل طبيعي، وبالنسبة للتشكيلة لا يمكن الكشف عن اي تفاصيل تخصها ستشاهدونها غداً".

واختتم هيرفي رينارد حديثه"ميسي اسطورة كرة القدم، وهو أفضل لاعب بالدوري الفرنسي ومستواه مميز، لكن أيضا يجب علينا التركيز على بقية اللاعبين".

طموح السعودية في كأس العالم 2022

يأمل منتخب السعودية في تقديم مستويات طيبة خلال النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم 2022 وعبور مرحلة المجموعات على أقل تقدير وكتابة إنجاز عربي جديد.

ويمتلك الأخضر الذي يقوده فنياً الفرنسي هيرفي رينارد عدد من العناصر المميزة مثل لاعب خط الوسط سلمان الفرج والمهاجم فراس البريكان والظهير الأيمن سعود عبد الحميد وسالم الدوسري وياسر الشهراني.