نجم المكسيك: نرغب في تكرار ما فعلته السعودية أمام الأرجنتين

الأخضر يلهم المنتخب المكسيكي قبل مواجهة الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
نجم المكسيك: نرغب في تكرار ما فعلته السعودية أمام الأرجنتين

أكد هيرفينج لوزانو نجم المنتخب المكسيكي أن بلاده تخطط إلى تكرار ما فعله المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني وفوزه بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضح لوزانو في تصريحات لموقع "كووورة" أن فوز المنتخب السعودي يحفز نجوم المنتخب المكسيكي على تكرار هذه النتيجة أمام الأرجنتين برغم أنه من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم.

أما عن تعادل المنتخب المكسيكي في المباراة الأولى بالمونديال أمام المنتخب البولندي، فكشف لوزانو أن المباراة كانت قوية وشرسة وأن منتخب بلاده تمكن من لعب مباراة جيدة والخروج بنقطة.

وشدد لوزانو على أن مباراة الأرجنتين ستكون مختلفة خاصة وأنه من أقوى منتخبات العالم ويمتلك النجم ليونيل ميسي الذي يعتبر اللاعب الأفضل على مستوى العالم.

وأكد لوزانو أن منتخب المكسيك يحترم خصومه وأن الجميع سيحاول اللعب برتم سريع في المباراة المقبلة أمام الأرجنتين وأن زملاءه يؤمنون بقدرتهم على تحقيق الفوز.

كما وصف لوزانو فرصة اللعب أمام الأرجنتين في كأس العالم بالرائعة ولكن على المنتخب المكسيكي أن يلعب بحذر وتركيز لأن الخسارة ستجعل مصير الفريق على المحك.

يذكر أن المنتخب المكسيكي لم يظهر بالصورة المرضية لجماهيره في بطولة الكونكاكاف الأخيرة وهو الأمر الذي أقر به لوزانو، كما أن الحارس غييرمو أوتشوا أنقذ منتخب بلاده في مباراة بولندا بتصديه لركلة جزاء من المهاجم روبرت ليفاندوفيسكي ليبقي على الآمال المكسيكية في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة