مارسيليا يعلن عن رقم أوناحي الجديد

النجم المغربي يرتدي رقمه المفضل مع مارسيليا

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
مارسيليا يعلن عن رقم أوناحي الجديد

كشف نادي مارسيليا الفرنسي اليوم الأحد عن رقم القميص لنجمه الجديد عز الدين أوناحي الذي انتقل إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادماً من صفوف نادي أنجيه الفرنسي.

وذكر نادي مارسيليا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد فيه أن أوناحي أنهى توقيع عقود انضمامه إلى النادي بصورة كاملة  وأصبح لاعباً في صفوف النادي.

وأضاف حساب مارسيليا أن أوناحي سيرتدي القميص رقم 8 ليبدأ رحلته الجديدة مع النادي الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أوناحي صاحب الـ22 عاماً حظى باستقبال جان بيير بابان نجم الكرة الفرنسية السابق ولاعب نادي مارسيليا التاريخي.

فيما ظهر أوناحي في مدرجات ملعب فيليدروم وذلك لمساندة مارسيليا خلال مواجهته أمام موناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن أوناحي انضم إلى صفوف مارسيليا بعقد قيمته 10 ملايين يورو بصورة إجمالية مع حصول نادي أنجيه على نسبة كبيرة من عملية إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

وتمكن مارسيليا في الفوز بصفقة أوناحي بعد منافسة مع عدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ليدز يونايتد وليستر سيتي الإنجليزيين ونادي ميلان الإيطالي.

وتألق أوناحي بصورة ملفتة للانتباه في كأس العالم 2022 بقطر وساهم في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المونديال وهو إنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل لأي فريق عربي أو أفريقي.

وحصد أوناحي كذلك على إشادة لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني والذي أبدى عن إعجابه بإمكانيات النجم المغربي الشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة