بايرن يعلن عقوبة جديدة على ساديو ماني

الفريق البافاري يعلن عن العقوبات الجديدة الخاصة بالنجم السنغالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
بايرن يعلن عقوبة جديدة على ساديو ماني

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني عن عقوبة جديدة وقعتها على السنغالي ساديو ماني نجم الفريق البافاري بسبب تعديه بالضرب على زميله ليروي ساني.

وكشفت إدارة نادي بايرن ميونخ من خلال بيان مقتضب نشرته على حسابها الرسمي عن العقوبة الجديدة لساديو ماني والتي تقضي باستبعاده عن مواجهة الفريق البافاري أمام نادي هوفنهايم.

وأوضح البيان أن استبعاد ماني من مباراة هوفنهايم يأتي بسبب سوء التصرف عقب نهاية مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأتي عقوبة ماني باستبعاده عن مواجهة هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني ضمن عدد من العقوبات ومنها كذلك أيضاً تغريمه مالياً بسبب هذا التصرف.

الجدير بالذكر أن إدارة بايرن ميونخ اجتمعت من أجل بحث أزمة ماني وساني وما إذا كانت الإدارة ستجمد اللاعب تمهيداً لبيعه أو فسخ عقده أم لا.

واستقرت الإدارة البافارية على معاقبة ماني بدلاً من إنهاء عقده خاصة وأن اللاعب يخوض موسمه الأول مع الفريق الألماني ويمتد عقده مع الفريق حتى صيف عام 2025.

يذكر أن ماني تعدى على ساني ووجه له لكمة إلى الوجه وذلك بسبب رفضه لأسلوب حديث اللاعب الألماني معه على أرض الملعب قبل أن يشتعل الأمر في غرفة خلع الملابس بينهما.

وفقد ماني موقعه في التشكيلة الأساسية لنادي بايرن ميونخ بعدما تعرض للإصابة التي أبعدته عن المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

ويحاول ماني البحث عن أفضل مستوياته مرة أخرى ليفرض نفسه على التشكيلة الأساسية لبايرن ميونخ تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني الجديد للفريق البافاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة