تقارير: المغربي عز الدين أوناحي مطلوب في برشلونة

تقارير: المغربي عز الدين أوناحي قد ينضم إلى صفوف برشلونة في الانتقالات القادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
تقارير: المغربي عز الدين أوناحي مطلوب في برشلونة

كشفت تقارير رياضية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني مهتمة للغاية باللاعب المغربي الشاب عز الدين أوناحي، الذي يتألق حالياً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر.

تقارير: المغربي عز الدين أوناحي قد ينضم إلى صفوف برشلونة في الانتقالات القادمة

ووفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن النادي الكتالوني يبحث في الوقت الحالي عن لاعب مميز في خط الوسط من أجل دعم صفوفه في فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت الأهداف الرئيسية التي يسعى برشلونة للتعاقد معها: البرتغالي برناندو سيلفا والألماني إيلكاي غوندوغان، نجما فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلا أنه في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة حالياً، فسيكون من الصعب على النادي الكتالوني التعاقد مع أياً من هذين اللاعبين.

ولفتت إلى أن برشلونة يبحث عن بديل مميز، وهو ما وجوده في المغربي عز الدين أوناحي، الذي يعتبر من أبرز لاعبي أسود الأطلس في مونديال 2022، خاصة أنه أثار إعجاب مدرب منتخب إسبانيا السابق لويس إنريكي، الذي خسر منصبه بعد الخسارة أمام المغرب في دور ثمن النهائي من البطولة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن صفقة أوناحي ستكون أقل تكلفة بالنسبة لبرشلونة، لافتة إلى أن اللاعب المغربي البالغ من العمر 22 عاماً، يلعب حالياً في صفوف نادي أونجيه الفرنسي، وتقدر قيمته السوقية بحوالي 4 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن عز الدين أوناحي يتألق حالياً في بطولة كأس العالم 2022، وساهم في تأهل منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي في المونديال، حيث من المقرر أن يواجه أسود الأطلس منتخب فرنسا، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة